التخطي إلى المحتوى

تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، من ضبط سيدة بالقاهرة، لاستيلاءها على قرابة 4 ملايين جنيه من بعض المواطنين بزعم توظيفها في مجال تجارة الدواجن والمواد الغذائية نظير أرباح.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغًا من 6 مواطنين بمحافظة القاهرة، بتضررهم من إحدى السيدات لقيامها بتلقي مبالغ مالية منهم ودعوتهم لاستثمار أموالهم في مجال تجارة الدواجن والمواد الغذائية، مقابل أرباح كبيرة، والاستيلاء على تلك الأموال لنفسها بالمخالفة للقانون.

أسفرت جهود فرق البحث بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة عن قيام حاصلة على بكالوريوس، مقيمة بمحافظة القاهرة، بممارسة نشاط احتيالي وتلقيها مبالغ مالية مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة للقانون، مما مكنها من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغ إجماليها 3ملايين و800 ألف جنيه مصري من الشاكين، وتوقفت عن سداد أصول المبالغ وأرباحها التي وعدت بتوزيعها، واستيلائها على كامل المبالغ المالية دون رد.

كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وتبين قيام المتهمة بترك محل إقامتها والتنقل بين العديد من محال الإقامة المُختلفة خشية ضبطها، وترددها خلال الفترة الأخيرة على منطقة البساتين بالقاهرة لمقابلة بعض ضحاياها.

بتقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *