البنك العربي يسدد مطالبات مالية لموقوفين عبر خدمة فرجت

برعاية البنك الثانية لسداد المطالبات المالية الناشئة عنها والتي أدت إلى توقيفها، يدعم بالبنك العربي الدولي من خلال خدمة فرجت التي تتبناها وزارة الداخلية عبر منصة إحسان، للإفراج عن  السجناء في القضايا المالية وتخفيف معاناتهم.

وتعكس مساهمة البنك العربي الدولي في هذه الخدمة وعيه ببعده الاجتماعي والوطني وهدفه، الأمر الذي يحث على ترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي، وبذلك يجلب الفرح والسرور للسجناء وعائلاتهم، خاصة في شهر رمضان المبارك.

خدمة فرجت هي مبادرة إنسانية أتاحتها المملكة العربية السعودية والخدمة تتيح للمواطنين والمقيمين المساهمة في التبرع المالي وتسديد ديون المتعسرين وتسديد الديون عنهم، ويستفيد منها المحكومين في قضايا مالية غير جنائية سواء مقيمين أو مواطنين سعوديين وإدخال السرور علي المتعسرين والمستفيدين من الخدمة وذويهم أيضا، وللتيسير على المتبرعين يتم السداد من خلال عده قنوات مثل (سداد، إحسان، أبشر، ناجز).

أشادت منصة # إحسان بمبادرة البنك العربي ودعمه لعمل خدمة فرجت في تغريده عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص البنك على دعم المبادرات الخيرية التي تتماشى أهدافها النبيلة والإنسانية مع قيم المجتمع الأصلية التي تدعو إلى الوحدة والتضامن الإجتماعي، ومردود الأثر الإيجابي لخدمات فرجت في التخفيف من محنة المئات من المواطنين، وبعض الحالات المالية للمعتقلين للإفراج عنهم، والفرص التي تتيحها لهؤلاء المعتقلين، وفرت لهم الحياة الجديدة الاستقرار وأمن المجتمع.

التعليقات مغلقة.