التخطي إلى المحتوى

موعد امتحانات المعاهد الفنية 2021 الترم الأول وزارة التعليم العالي، صرحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد امتحانات المعاهد الفنية، وحددت قرارها في هذا الشأن حول كافة الأنظمة، وهذا لامتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021، وسوف نعرض كافة التفاصيل عن موعد الامتحانات خلال هذا المقال.

موعد امتحانات المعاهد الفنية 2021 الترم الأول

وجاءت نتيجة الاجتماع الأخير للمجلس الأعلى للجامعات ، أنه يبدأ العمل في الامتحانات لكليات التعليم العالي بعد فور انتهاء اجازة نصف العام مباشرةً، وصرحت أن الجداول الخاصة بالامتحانات سوف يتم الإعلان عنها أول أسبوع من شهر فبراير الحالي.

كما صرح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حول قرار رقم 363 الذي يتضمن الخرائط الزمنية للترم الثاني من هذا العام 2021، وذلك في كافة المعاهد الفنية التي هي تابعة لوزارة التعليم العالي، حيث جاء في القرار بدأ الامتحانات التحريرية والعملية للترم الأول لكافة المعاهد الفنية التي تتبع الكليات التكنولوجية، بدايةً من يوم 20 فبراير.

امتحانات المعاهد الفنية 2021

وكما نص القرار أن بدء امتحان مواد التخلف للفرقة الثانية من مواد السنة التي تسبقها وهي الفرقة الأولي، وذلك يكون بداية من يوم 27 مارس، كما جاء موعد بداية الترم الثاني يوم 21 مارس 2021.

وكما جاء في قرار الوزارة لابد من التزام رؤساء اللجان بالمنشور العام رقم 1 لسنة 1997 حول الاختصاصات الواردة به، كما ناشدت رؤساء اللجان حول ضرورة أخذ أذن موافقة من جهة العمل التابع لها، حول ترأسه لجان امتحانات طول مدة اللجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *