اكتشف سمات شخصيتك من خلال وضعية نومك

يحاول العلماء بشتي الطرق استكشاف خبايا النفس البشرية ومعرفة سمات كل شخصية، لذا ندعوك اليوم عزيزي القارئ  من خلال ” موقع ميرال نيوز ” لنتعرف سويا علي سمات شخصيتك من خلال وضعية نومك !

سمات شخصية الفرد من خلال وضعية نومه :
نقلا عن البي بي سي نيوز وجد البروفسور ” كريس ادزريكوفسكي ” مدير تقييم النوم والخدمات الأستشارية ببريطانيا في دراسة استقصائية تم اجرائها علي 1,000 مشارك أن هناك ارتباطا  وثيق بين وضعية النوم وشخصية الفرد!

فقد  اكدت الدراسة ان معظم الناس في الغالب لا يغيرون أوضاع نومهم,  وان الأكثر شيوعاً بين البريطانيين إخراج ذراع واحدة أو ساق من تحت اللحاف عند نومهم، يلي ذلك إخراج كلتا القدمين عند أسفل اللحاف. وأن واحد من كل عشرة يغطون أنفسهم بالكامل باللحاف,والأن يمكنك عزيزي القارئ الأن التعرف علي سمات شخصية اي انسان من خلال وضعية نومه بكل سهولة يسر اذا قرأت السطور التالية :

وضعية الجنين :
سميت هذه الوضعية بهذا الاسم نظرا لتكوم الشخص كالجنين علي جانب واحد وهي الوضعية الأكثر شيوعا ويفضلها حوالي 41% من الناس، فهذه الوضعية تتسم  بها شخصية حساسة تبدو  قاسية من الظاهر بينما هي في داخلها شخصية خجولة وحساسة.

وضعية الخشبة :
يفضلها حوالي 15% من الناس و سميت بهذا الاسم نظرا لأن الشخص ينام علي احد الجانبين مع استقامة الظهر والساقين والذراعين ممدوتين علي الجانبين كلوح الخشب, وشخصية  الشخص الذي يفضل هذه الوضعية شخصية شخصية عاده ما تكون تثق بالغرباء ولديها حسن نية قد تصل لحد السذاجة.

وضعية المشتاق :
وضعية المشتاق وضعية يفضلها 13% من الناس وهي نوم الشخص علي احد الجانبين مع مد الذراعين الي الأمام، وتتسم شخصية من يهوي النوم بهذه الطريقة بأنها شخصية ذو طبيعة متفتحة ولكنها شخصية شكاكة وساخرة بطيئة في اتخاذ القرارات وان قامت باتخاذ القرار فسرعان ما تندم علي هذا القرار.

وضعية الجندي :
يفضل وضعية الجندي 8% من الناس وهي النوم علي الظهر مع مد الذراعين ملتصقتين باستقامة الجسم، والشخصية التي تفضل هذه الوضعية شخصية هادئة ومتحفظة بسيطة تقوم بوضع معايير  دقيقة  سواء لها أو لنفسها.

وضعية السقوط :
7 % فقط من يفضلوا هذه الوضعية وهي عبارة عن النوم علي البطن مع لف اليدين حول او تحت الوسادة، وسمات شخصية من يفضل هذه الوضعية غالبا ما تكون شخصية لا تحب النقد تعشق ان تظهر الشجاعة  بينما  تخفي بداخلها رقة متناهية.

 وضعية نجم البحر :
يفضلها 5% من الناس وهي عبارة عن النوم علي الظهر مع رفع الذراعين لأعلي ، أما عن سمات  الشخصية التي تفضل هذه الوضعية فهي شخصية وفية تعرف معني الصداقة ومن اشهر مميزاتها أنها شخصية تنصت جيدا لكل ما يقال لها ولا تحب أن تكون في مركز الاهتمام .

Comments are closed.

UA-200036862-1