مدير التعاقدات بنادي الاهلي يحسم الجدل عن انتقال اشرف بن شرقي لنادي الاهلي

بعد تأكيد انتهاء عقد المغربي  أشرف بن شرقي جناح نادي  الزمالك المصري مع فريقه سرعان ما انتشرت أنباء  انتقاله إلى غريمه التقليدي نادي الأهلي المصري إلا أن الرد جاء سريعا من مدير التعاقدات بالنادي.

إحصائيات اللاعب مع نادي الزمالك المصري :

حظي الجناح المغربي أشرف بن شرقي صاحب ال 27 سنة بفترة رائعة مع القلعة البيضاء حيث سجل خلالها 22 هدفا من 67 مشاركة خلال ثلاثة مواسم تحت سقف القلعة البيضاء.
مما أدى إلى خطف الأنظار تجاهه بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك المصري الذي امتد لمدة ثلاثة مواسم عقب انتقاله  من نادي لينس عام 2019 بعد أن كان معارا هناك  من نادي الهلال السعودي.

الراتب الفلكي الذي سيتقاضاه

هذا وقد تم تسريب ما سيتقاضاه النجم المغربي أشرف بن شرقي في القلعة الحمراء حيث أشيع بأن اللاعب سيتقاضى 1.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 27 مليون جنية مصري وعقد يمتد الى ثلاث سنوات استنادا لما قاله المذيع مهيب عبدالهادي مغردا في صفحته على منصة تويتر
حيث جاء في تغريدته عن انتقال الجناح المغربي مايلي: “رسميا. بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة التوقيع تم”.

الرد من مدير انتقالات نادي الأهلي المصري

بعد أن زادت ترددات الأنباء حول موضوع انتقال المهاجم المغربي أشرف بن شرقي بصفقة انتقال حره بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق حيث أكد الكثير من الصحفيين أن الصفقة تمت رسميا لم يلبث الخبر أن ينتشر حتى خرج مدير الصفقات والانتقالات بنادي الأهلي المصري أمير توفيق بتبيان حقيقة انتقال النجم المغربي اشرف بن شرقي لنادي الأهلي المصري
هذا وقد نفى مدير تعاقدات نادي الأهلي أمير توفيق أي مفاوضات أو اتصالات بين اللاعب ونادي الأهلي المصري وأن كلما أشيع عن هذه الصفقة ليس صحيحا واصفا إياها بإجتهادات غير موجودة على أرض الواقع مما خيب آمال الملايين من عشاق القلعة الحمراء
حيث صرح مدير التعاقدات بنادي الاهلي المصري امير توفيق ونفى خبر انتقال الجناح المغربي قائلا :
“ أشرف بن شرقي لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لكن التفاوض بشأن ضم لاعبين جدد والتعاقد معهم سابق لأوانه”.
وأضاف قائلا:“ كل التركيز ينصب حَالِيًّا على مساندة فريق الكرة ولاعبيه وجهازه الفني قبل خوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، ولا يوجد حديث في الأمور التعاقدية حاليًّا لا من قريب ولا من بعيد”.

التعليقات مغلقة.