أخبار الرياضة

بالصور لحظات وداع جماهير باريس للنجم ديماريا وماهو فريقه الجديد

بعد أن بدأت المباراة باحتفالية التجديد للنجم الفرنسي كليان إمبابي لمدة ثلاثة مواسم شهدت نهاية مباراة فريق العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان  ضد نادي ميتز لحظات من الدموع من أجل وداع أسطورة النادي النجم الأرجنتيني انخيل ديماريا.

مباراة ديماريا الأخيرة في صفوف نادي باريس سنجر مان

اكتسح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه نادي ميتز الفرنسي في الجولة ال38 من الدوري بخماسية نظيفة سجل خلالها النجم المتألق كيليان إمبابي هاتريك مقدما هدية التجديد لعشاق النادي الفرنسي وشارك في حفل الأهداف النجم البرازيلي نيمار جونيور أيضا،وقد سجل النجم الأرجنتيني انخيل ديماريا الهدف الخامس هدف الوداع والرحيل في الدقيقة 67 مما أدى إلى هبوط نادي ميتز إلى الدرجة الثانية رسميا، وتوج نادي العاصمة باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه.

لحظات وداع ديماريا

انهارت دموع الدولي الارجنتيني ديماريا بعد تسجيله الهدف الخماس لفريقه واقيم في الدقيقة ال75 ممر توديع للاسطورة انخيل ديماريا ولم يستطع النجم الارجنتيني ديمياريا تمالك نفسه حيث انهارت دموعه للسبع السنين التي قضاها داخل حصون النادي الباريسي بعد انتقاله من ريال مدريد عام 2015 .

 

احصائيات النجم ديماريا مع نادي باريس سان جير مان

بعد سبع سنوات قضاها النجم الدولي الارجنتيني انخيل ديماريا داخل اسوار النادي الفرنسي مسجلا خلالها 91 هدفا وصانعا لزملائه111 اسيست في 290 مباراة خاضها مع النادي الفرنسي، وحقق خلالها 18 بطولة رسمية مع نادي العاصمة منها الدوري الفرنسي خمس مرات وكأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية وكأس الابطال الفرنسي، حيث اصبح ديماريا اكثر صانع العاب في تاريخ نادي باريس سان جيرمان.

الوجهة المحتملة للنجم الارجنتيني انخيل ديماريا:

بعد انتهاء عقد النجم الارجنتيني انخيل ديماريا صاحب الاربعة والثلاثين عاما مع نادي باريس سان جيرمان الكثير من الاخبار والصحفيين يقولون ان صفقة انتقال ديماريا الى نادي السيدة العجوز يوفنتوس اكتملت بنسبة 95 %.


هذا وقد اكدت عدة مصادر ان الثنائي انخيل ديماريا والفرنسي بول بوغبا في طريقهما الى زعيم ايطاليا نادي يوفنتوس الايطالي في صفقة انتقال حر
الا ان الصفقتين لم تتما رسميا في انتظار الاخبار الرسمية في الايام المقبلة.

السابق
مستشفى القوات المسلحة بالجنوب الخدمات الإلكترونية حجز موعد
التالي
الفرعون المصري يتوج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي وأفضل صانع ألعاب اليوم لموسم 2022/2021