كيفية وقف الخسائر في سوق العملات الرقمية

أولا، يجب أن نفهم أن الخسائر لا مفر منها، تجارة النقد الأجنبي هى في الواقع عن الحد من الخسائر، بدلا من وقفها تماما، في حين سيكون من الجميل ليس لرؤية واحدة خسارة واحدة في سوق الصرف الأجنبي، فإنه من المستحيل تماما من ذلك بكثير. هذا أمر مؤسف، ولكن ما هو اكثر من المؤسف، هو حقيقة أن هناك العديد من الأسباب المحتملة للعلاقة السببية من الخسائر، مما يجعل من الصعب حتى تقليل منها.

مخاطر العملات الرقمية

في الواقع، يمكن كل جانب من جوانب مهنة تجارة العملات الأجنبية الخاص أن تؤدي إلى استنتاج خسائر، يمكنك ان تخسر بسبب:

  • إجراء تحليل سيء من (أساسي أو التقنية أو كليهما).
  • تكتيكات سيئة.
  • وسيط فوركس سيء.
  • أدوات ضعيفة.
  • استراتيجية تجارة النقد الأجنبي الضعيفة.

إذا كان تحليلك غير دقيق ومصادر  المعلوماتك ضعيفة، سوف تجري تحليل من شأنه أن يسبب فقط في المزيد من الخسائر للاستدلال من المعتاد، يجب عليك التأكد من استخدام مجموعة متنوعة من مصادر معلومات الموثوق بها، على سبيل المثال أن تذهب إلى مصادر الأخبار الرئيسية للحصول على المعلومات الأساسية، و يفضل استخدام جداول الأسعار من الوسيط الخاصة بك والرسوم البيانية للتحليل الفني لديك.

طالما أن وسيط الخاص بك يوفر فروق أسعار ثابتة، وجداول الأسعار و الرسوم البيانية تكون الأكثر مثالية لأنها هي التي سوف تظهر لك في السعر الدقيق الذى يضع في الواقع مع الحرف، ومع ذلك، إذا كان وسيطك للفوركس سيء، ستكون فرصتك أضعف من أن تصبح في الواقع فرصة نجاح في سوق العملة.

طريقة حساب وقف الخسارة في الأسهم

على سبيل المثال، إذا كنت وسيطك الخاص يغشك و يدير المحطات الخاصة بك، فإنك ليس لديك الكثير من الفرص للنجاح في تداول العملات، تأكد من أن الوسيط لديه خلفية جيدة و شرعي جديرة بالثقة، وهناك العديد من السماسرة للاختيار من بينها في الوقت الحاضر، لذلك قد يكون من الصعب اختيار واحد، ولكن هناك العديد من السماسرة للغاية وأوصت يمكنك ان تختار من ثقة.

التكتيكات والاستراتيجيات مهمان جدا على حد سواء 

الجوانب الرئيسية لتكتيكات فى تداول العملات الأجنبية هي إدارة المال وإدارة المخاطر – وكلاهما يجب أن يأتي في إطار خطة تداول العملات الأجنبية الخاص. من أجل ان يكون لديك إدارة أموال و مخاطر، وتحتاج لتوظيف المال بشكل جيد وتقنيات إدارة المخاطر. بعد وضع خِطَّة تداول العملات الأجنبية، تأكد من متابعته التقنيات التى تكتب ضمن خِطَّة التداول الخاصة بك، على سبيل المثال، قد تكتب ضمن خِطَّة التداول الخاصة بك أنك لن تتاجر بأكثر من 5٪ من قيمة حسابك الكلي، والتي ستكون جزءا من إدارة أموالك، اذا واصلت مع خسائر، يجب النظر في خِطَّة التداول الخاصة بك، لضمان الانضباط.

تعويض الخسارة في الأسهم

استراتيجيتك لتداول العملات الأجنبية ستؤثر أيضا على مدى النجاح الذي تراه في سوق العملات، إذا كانت سيئة و لا يعمل، فلن يكون لديك الكثير من الفرص لرؤية أي أرباح في سوق العملات الأجنبية. يجب أن تجد واحد أن يفعل العمل، أو على الأقل لم تفعل لتجار تبادل العملات الأخرى، وتكييفه لمواجهة الحالة الخاصة بك.

التداول
سوق العملات الرقمية والاسهم

 

اتخاذ ما يعمل وتغييره لتناسب نمط التداول الخاصة بك، هذا هو كل شيء عن التجربة والخطأ التعلم، وهو ما يعني أنك تحتاج إلى ممارسة مع استراتيجية تجارية معينة قبل اتخاذ قرار للانتقال إما على وحاول واحد آخر، أو إلى فتح حقيقي للتجارة حساب حقيقي بحيث يمكنك وضعه على استخدام حقيقي.

ويمكن أيضا أن تكون أدوات الأسباب التي تجعل بعض التجار والمستثمرين نستنتج خسائر، لا تركز على الأدوات الخاصة بك، ولكن ببساطة لهم استخدام عندما تستطيع، وعلى نحو فعال. إذا كنت تشعر الأدوات الخاصة بك لا تساعد لكم، ثم لا نستخدمها.

هناك أدوات فقط عليك ان تتصرف بسرعة أكبر وكفاءة، لذلك إذا كنت تشعر بأن أي واحد أو كل من الأدوات الخاصة بك لا تفعل أي منفعة لكم، ثم لا تستخدم لهم – بعد كل شيء، فهي ليست ضرورية في الواقع على أي حال.

في الختام، من أجل التوقف عن خسائر في سوق الصرف الأجنبي، أنت بحاجة إلى إن ننظر في كل جانب واحد من العملات الأجنبية الخاص مهنة التجارة،  إذا كنت تستطيع ان تفعل هذا، هل من الأخطاء بقعة من المحتمل وأنت من المرجح أن تكون قادرة على معرفة المكان الذي يمكن أن تحسن، طالما كنت نستمر في دراسة وممارسة، وسوف تبقي اكتساب المعرفة والخبرة، وكلاهما مهم جدا ويمكن أن يساعد أي تاجر فوركس ان يصبح ناجح.

التعليقات مغلقة.