هل التحليل الأساسي أكثر فعالية على المدى القصير أو الطويل ؟

هناك بعض الجدل حول ما إذا كان التحليل الأساسي أكثر فعالية على المدى القصير أو على المدى الطويل بشكل عام، يعتقد أن هذا النوع من التحليل أكثر فعالية على المدى الطويل، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يسمح أيضا لتجار الفوركس رصد الفرص على المدى القصير و جنى أرباح أسرع في سوق الفوركس.

التحليل الأساسي هو دراسة الأخبار، وهذا يعني أن التجار الأساسيين سوف ينظروا في البيانات الاقتصادية الرئيسية فضلا عن الأخبار السياسية والبرامج الإذاعية والإعلانات. يمكن لمعظم النشرات الإخبارية إن تؤثر على أسعار العملات في سوق الصرف الأجنبي.

طريقة تحليل العملات الرقمية

الكثير من التجار الأساسيين يركيزون على الأرباح على المدى الطويل، من خلال التنبؤ بكيفية تحول لاقتصاد معين بالنسبة إلى اقتصاد آخر على سبيل المثال، إذا كان تاجر الفوركس يعتقد ان اقتصاد الولايات المتحدة من شأنه أن يحسن بشكل كبير خلال عام واحد و في نفس السنة انهم يعتقد ان اقتصاد المملكة المتحدة سوف يسوء، فإنه ينظر شراء زوج العملات USD / GBP.

و هذا لأنهم يشعرون أن الدولار سوف يرتفع في القيمة والجنيه الاسترليني سينخفض فى القيمة إذا كان تاجر فوركس الأساسي يريد كسب المزيد من الأرباح قصيرة الأجل على الرغم من أنهم يمكنهم توقع مستقبل الرواتب غير الزراعية الأميركية (المعروف أيضا باسم تقرير وظيفة) من شأنها أن تبرز مستويات قياسية، و بالتالي لن ينظروا ثم شراء الدولارالأمريكي قبل صدوره ومن ثم بيعه بعد فترة قصيرة من صدوره عندما يتزايد الطلب على الدولار.

تعلم التحليل الفني للعملات الرقمية

السبب الرئيسي لتركيز تجار الفوركس الأساسيين على أرباح المدى الطويل، هو أنم يعتقدون أن استراتيجيات التداول الأنباء أكثر أمانا عند استخدامها على المدى البعيد، وليس في المدى القصير لا يمكن للأسواق رد النشرات الإخبارية مع التقلبات الكبيرة، وهذا يمكن أن يسبب تباطؤ الوسطاء في ملء أوامر التجار – وهذا يمكن أن يسبب الخسارة لعديد من التجار والمستثمرين أيضا، يمكنك جنى الكثير من المال عن طريق إجراء التحليل الأساسي على المدى الطويل، وليس على المدى القصير.

خطوات التحليل الفني للعملات الرقمية

إذا كنت يمكنك أن تتنبأ بالعقود الآجلة للاقتصادات المختلفة، يمكنك جنى الكثير من المال عن طريق المضاربة المبنية على نتائج المدى الطويل ومع ذلك، فإنه بالتأكيد أكثر صعوبة القيام بذلك بنجاح – بل هو أكثر سهولة في تداول النشرات الإخبارية على المدى القصير ولكنه أصعب بكثير أن يكون طلبك وضع بسلام في الوقت المناسب.

توقعات العملات الرقمية
طريقة تحليل العملات الرقمية

 

وسوف يقدم بعض سماسرة الفوركس على تنفيذ أوامرك فورا حتى في الأوقات التي تشهد تقلبات كبيرة، ولكن ما ذلت قد تقفز على عربة الفرقة بعد فوات الأوان و تخسر أو قد يحصل خطأ على أي حال، يمكن أن يؤدي إلى استنتاج لا بأس به من الخسائر إذا كنت لا تمتلك تقنيات جيدة لإدارة الأموال.

على الرغم من ذلك، يمكن أن للتحليل الأساسي أن يكون فعال على المدى القصير والمدى الطويل، ربما بعض تجار العملة يجدون أن الأسهل هو التجارة حسب النشرات الإخبارية على المدى القصير و البعض الآخر قد يجد أنه أقل صعوبة من التجارة حسب النشرات الإخبارية على المدى الطويل على الرغم من أن كثيرين يقولون أن تجار الفوركس الأساسيين ينبغي أن ننظروا فقط لتحقيق أرباح على المدى البعيد، لا يزال العديد يجنوا الكثير من المال بسرعة وسهولة من خلال تحليل أساسي قصير الأجل.

أنواع التحليل الفني للعملات الرقمية

إذا كنت مبتدئا على الرغم، قد ترغب في النظر في إجراء طويل الأجل التحليل الأساسي فقط، حيث يتطلب تداول الأنباء قدرا كبيرا من الخبرة نظرا محفوف بكثير من المخاطر.

في الختام، يمكن استخدام التحليل الأساسي على المدى القصير والمدى الطويل. ربما يكون من المحتمل أن تكون فعالة على المدى البعيد، لكن يمكن أن تكون فعالة تماما كما في المدى القصير إذا أجريت و استخدمت على الوجه الصحيح.

التعليقات مغلقة.