كيفية اختيار أفضل وسيط لتداول العملات الرقمية والفوركس

هل يمكن أن تثق بوسيط الفوركس؟ العديد من التجار ليسوا صادقين ولا يقديموا خدمة جيدة لعملائهم، في بعض الأحيان شركة تجارة الفوركس حتى هؤلاء زوي السمعة الجيدة، ينهبون عملائهم. هل تعرف اذا كان التاجر يتاجر ضدك؟ تقارير الأسعار الوهمية هى الطريقة الرئيسية التي قد يستخدمها وسيط الفوركس للتحايل المتاجر كثيراً ما يظهروا لكم الأسعار التى يرغبون في أظهارها. ينتشر نقلت وشركة تجارية تختلف عن تلك الموجودة في سوق ما بين البنوك، هذا يسمح للتاجر لتغيير حصصها كما يحلو لهم.

كيف يمكن التداول مع أفضل وسيط تداول محلي؟

أنت بحاجة إلى معرفة ما إذا كان وسيطك الخاص يغير النقلات بطريقة غير نظامية، وذلك لأن بعض الشركات سوف تكسب المال عن طريق تشغيل المحطات الخاصة بها، وسيؤدي ذلك الى فشل استراتيجية جيدة، يجب عليك القيام ببعض البحوث لمعرفة ما إذا كان السعر الذي تتداول بة الشركة يوفر لك الدقة،قم ببعض المقارنات لوسطاء الفوركس، افتح حسابات تجريبية مع وسطاء عدة.

أفضل وسيط لتداول العملات الرقمية
وسيط تداول عملات

 

و قارن رسوم الأسعار؛ تحقق إذا كانت متشابهة مع بعضها البعض، وهذه الاستراتيجية مساعدتك على تحديد مصداقية تقارير الأسعار.

هل يمكن فتح حساب تداول واستثمار مع وسيط عالمي؟

هل تعرف مم هم الوسطاء المنظمون للفوركس ؟ هم شركات فوركس التي يشرف عليها بعض الوكالات الحكومية التنظيمية، هذه المنظمات لحماية التجار من الغش والممارسات التعسفية (كما هو مذكور أعلاه)، ويلزم تجار التنظيم لإبلاغ هذه الهيئات التنظيمية حول عملياتها اليومية والحصول على المراجعة التي من وقت لآخر.

أفضل شركات تداول العملات في العالم

كثير من الناس تعتقد أن سوق الفوركس هو عملية احتيال، أو نوع من مخطط بونزي، و لكنها ليست كذلك. إذا لم تكن تاجر الفوركس ناجح قد لا يكون خطأك، معرفة ما إذا كان السمسار الذي تتعامل معه صادقا معك قبل أن تقرر أن تكون تاجرا رابح، سوق الفوركس هو مصدر موثوق للدخل بالنسبة للكثير من التجار في العالم، وأنا أعلم أنك يمكن أن يكون واحد منهم، من فضلك لا تستسلم؛ الصبر والمثابرة هي صفات الفائزين في هذا العالم.

التعليقات مغلقة.