أخبار الاقتصاد

الساعات المثالية لتداول الفوركس وتحقيق أعلى ربح

العملات المشفرة

الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم في البداية، وهذا أمر مثير للتجار الجدد الذين يتمتعون بحرية قادرة على التجارة في أي ساعة، ومع ذلك، فإن النجاح في هذه السوق يعتمد بشكل كبير على عندما تقرر التجارة، واختيار الساعات الحق في القيام بأعمال تجارية زيادة كبيرة في الأرباح الخاصة بك، فهم عندما ساعات التداول أفضل وسوف تساعدك على الحصول على أكبر قدر ممكن من وقتك.

تداول العملات الأجنبية أفضل ساعة للاستفادة من هذا السوق هو عندما يكون هناك الكثير من النشاط، التداول خلال ساعات وعندما كانت السوق الأكثر نشاطا تسمح لك الاستفادة من الحركة النشطة عملة ضمان تحقيق أرباح أعلى، إذا كنت تجد نفسك عند دخوله السوق بطيئة وهادئة، فمن الأفضل أن تعود في وقت لاحق لأنها ستعتبر تضيع للوقت.

نصائح للربح مع سوق الفوركس

من الممكن كسب المال في سوق الفوركس ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين لا يعود عليهم ارباح ، إذا كنت ترغب في البدء في صنع المال في سوق الفوركس وهنا بعض الإرشادات :

استخدام التحليل الأساسي

هذا هو المكان الذي ننظر في بعض المتغيرات أن تكلفة تأثير مدّة عملة الطويلة. هذا النوع من التحليل هو شعبي مع الاستثمار في الأسهم، ولكن ليس كثيرا كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، هذا هو لأنه من أكثر صعوبة. السبب الرئيسي هو أصعب لأن هناك أشياء كثيرة محتملة تؤثر على تكلفة العملة.

وبالإضافة إلى ذلك، بل هو أيضا أصعب لان يجب أن ننظر إلى المتغيرات في بلدين مختلفين قبل الاستثمار. هذا  لأن التداولات تكون في شكل أزواج. ولذلك، أساسا لديك للعثور على زوج واحد عملة كنت تعتقد سوف تنخفض، وأخرى تعتقد سوف يرتفع.

ما يؤثر على أسعار العملات

المتغير الأكثر أهمية هو معدل الفائدة. فإنه يجب أن يرتفع، و العملة سوف تزداد عموما كذلك. وذلك لأن العملة يصبح أكثر قيمة، هناك الكثير من التجار هناك الذين جعل الكثير من المال فقط باستخدام سعر الفائدة لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع بالطبع، لا يكفي أن ننظر إلى مجرد سعر الفائدة الحالي.

العملات المشفرة
تداول فوركس

 

عليك أن تكون قادرا على توقع اتجاه أسعار الفائدة التي سوف تذهب في المستقبل لجعل فترة طويلة من المال، لأنه بخلاف ذلك تغير السعر سيكون قد حدث بالفعل،الطريق لتحقيق أعلى هذا هو تحليل إحصاءات العمالة إذا لم تكن جيدة، وبعد ذلك سوف تذهب على الأرجح أسعار الفائدة إلى أسفل، والعكس بالعكس.

كن حذرا من البرامج

منتجات البرمجيات الروبوت ذات شعبية جدا اليوم. ولذلك، العديد من المستثمرين يتساءلون عما إذا كانوا يعملون حقا أم لا، الحقيقة هي أنها يمكن أن تجنى لك المال، ولكن عادة لن تكون مربحة. وكنت دائما تقريبا نرى نتائج أفضل بكثير من خلال الاستثمار نفسك.

اختتام

فمن الممكن جدا لكسب المال من سوق التداول في العملات الأجنبية، قد ترغب في النظر في استخدام التحليل الأساسي، وذلك لأن هذا سوف تساعدك على جعل مدة طويلة من المال من زوج من العملات، حقا هو السبيل الوحيد لجعل الدخل السلبية من النقد الأجنبي، وهناك شيء غير معروف في سوق الفوركس حقا، وعلى نفس المنوال، أن تكون حذرة جدا من برامج الروبوت، وحتى أفضل منها وعادة ما جعل لك ما لا يزيد عن عودة 5-10٪ على الاستثمار، وأنها عادة لا تساوي المال، سترى على الأرجح على أفضل النتائج من الاستثمار نفسك.

والانتفاضة من تقنيات تداول العملات الأجنبية دائما أشياء تنافسية قليلا أضافية للجميع، في حين، أنت كتاجر، يجب أن تنظر دائما في استراتيجيات الفوركس الأساسية.

السابق
أهم المفاهيم الخاطئة لتجارة الفوركس والعملات
التالي
أفضل طرق تعلُم تجارة الفوركس والتداول في العملات الرقمية