أخبار الاقتصاد

أهم المفاهيم الخاطئة لتجارة الفوركس والعملات

تداول

هناك بعض المفاهيم الخاطئة للتداول الفوركس غالبية التجار والمستثمرين البادئين فى الدخول  في سوق الفوركس يكونو على درجة من الجهل، لقولها بشكل أفضل  المبتدئين كثيراً  ما يفشلون وتخسرمن ​​كل من أموالهم بسبب هذا الجهل، الاعتقاد الخاطئ أول وأهم من تداول العملات الأجنبية، وتتعلق إمكانية أن المتاجرة بالعملات لديها لتحقيق أرباح، وقد بذلت الكثير من الادعاءات فيما يتعلق الربحية المحتملة لتداول العملات الأجنبية؛ الكثيرين يعتقدون أن تداول العملات الأجنبية سوف يسمح لك لاستخلاص الأرباح بسرعة وسهولة. على الرغم من أنه من الممكن لجعل الكثير من المال وسريع في سوق العملات، انها ليست ما يقرب من السهل كما يبدو.

الكثيرين يعتقدون أن سوق العملات الأجنبية هو ما يعادل العملة في سوق الأوراق المالية، وفي واقع الأمر على الرغم من السوقين الى حد كبير جدا مختلفة. حتى لو كنت تاجر الأسهم من ذوي الخبرة، وسوف لا تزال بحاجة إلى قراءة في أساسيات تداول العملات الأجنبية تداول الأسهم شيء مثل المتاجرة بالعملات – تداول العملات يتطلب مجموعة من المهارات المختلفة تماما.

مفهوم خاطئ آخر من المتاجرة في الفوركس، يتعلق بافتراض أن هناك الكثير من، وفيما يتعلق أضعاف سوق العملات الأجنبية المفتوحة على الرغم من أن العديد من الافتراض بأن سوق العملات مفتوحة طوال الوقت، والتي يمكنك التداول بالعملات الأجنبية وقتما تشاء، وهذا ليس هو الحال فعلا، لبداية، يتم إغلاق السوق كل عطلة نهاية الأسبوع.

في سوق العملات الأجنبية يتم فتح بالفعل 24 ساعة في اليوم، 5.5 أيام في الأسبوع، ولكن هذا لا يعني بالضرورة يجب أن التداول بالعملات الأجنبية كلما – هل يمكن، ولكن هذا لا يعني أنه يجب، من أجل أن يكون تاجر الفوركس مربحة، وسوف تحتاج إلى اختيار ساعات بحكمة، أزواج العملات المختلفة هي الأكثر نشاطا، وسوف يقدم المزيد من فرص مربحة، في أوقات معينة كل يوم، ويرجع ذلك إلى مناطق زمنية مختلفة من العالم.

مفهوم خاطئ آخر من تداول العملات الأجنبية، غير أنه لا توجد لجان المستحقة، حيث في الواقع هناك من الناحية الفنية، إنها ليست حرة في تجارة العملات وعلى الرغم من أنك لا تدفع اللجان تماما، لا من خلال سداد فروق الأسعار.

هوامش هي الفروق بين أسعار البيع والشراء من أزواج العملات وينتشر التي تقدمها وسيط فوركس الخاص بك، وسوف يكون على نطاق أوسع قليلا من اتساع الفجوة مع الإنتربنك الفعلية، للسماح للالوسيط الخاص لكسب بعض المال من تقديم خدماتها لك.

يقول العديد من أنك سوف تكون قادرة على كسب المال من تجارة النقد الأجنبي، اذا كنت تستطيع بدقة وعلى وجه التحديد التنبؤ بتحركات السوق في وقت مبكر، وهي ليست في الواقع قضية، ولا يمكن لأحد التنبؤ بتحركات السوق في وقت مبكر، تماما مثل أي شخص يمكن واقعيا التنبؤ بالمستقبل، ومع ذلك، كنت بحاجة إلى جعل المتعلمين التخمينات، إذا كنت تريد أن يكون تاجر الفوركس مربحة.

تداول
تداول فوركس

 

في الواقع أحيانا، هل يمكن أن يكون رد الفعل بدلا من المبادرة – قد بقعة فرصة الناشئة فجأة ومن ثم قد حاول بسرعة للاستفادة من ذلك الاحتمالات لا حصر لها، في سوق الصرف الأجنبي، تداول العملات الأجنبية، على الرغم من أنه ينبغي أن تكون مملة للغاية، يمكن أن تكون في الواقع مثيرة للغاية في الواقع، وتستخدم كل من التحليل الأساسي والفني من قبل تجار العملة والمستثمرين، للاستفادة من فرص مربحة، ويمكن إجراء هذه الأنواع من التحليل واستغل مقدما، أو في يده لحظة.

تذكر، وسوف تصبح أفضل تاجر فوركس بمجرد تراكمت بعض الخبرة، لذلك لا نفقد الأمل الخاص بك إذا كنت جعل بعض القرارات السيئة، تداول العملات الأجنبية وتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك عن وتقليل الخسائر الخاص بك، وخسائر لا مفر منها، لذلك كنت بحاجة الى التفكير على المدى الطويل.

يقول العديد من أيضا أن استراتيجيات بسيطة تفتقر إلى المعقولية. الناس تميل إلى أن تكون أكثر تأثرا من تعقيد البساطة وتجار الجدد في الصرف الأجنبي خصوصا، نميل إلى الاعتقاد بأن استراتيجيات التداول أكثر تعقيدا سيجعل المزيد من الأرباح من تلك الأقل تطورا في الواقع، ونظم أكثر تعقيدا تميل إلى الفشل أكثر؛ مجمع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تميل إلى أن تكون مربكة جدا وصعبة للتكيف مع سوق العملات المتغيرة باستمرار.

بسيط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تميل إلى العمل بشكل أكثر فاعلية. إلا إذا كنت ومعرفة كيفية إنشاء لديك استراتيجية معقدة الخاصة، وتترك لهم ويكون التركيز على ما هو بسيط ويعمل ما من الأفضل أن لا تركز فقط على الاستراتيجية التي تعمل، ولكن أيضا على وضع استراتيجية أن تفهم نعرف كيف يعمل.

في الختام، هناك عدد من المفاهيم الخاطئة لتداول العملات الأجنبية، في الواقع هناك أكثر المفاهيم الخاطئة من مجرد تلك المذكورة أعلاه تجار الجدد في الصرف الأجنبي والمستثمرين خاصة، يجب ان نحاول تثقيف أنفسهم، وعليهم ان يفهموا حقا أساسيات الفوركس وكيف يعمل التداول فوركس، قبل الدخول إلى سوق العملات الأجنبية أنفسهم، مما يجعل من وديعة الحقيقي ووضع نظام حقيقي.

السابق
نصائح عن كيفية أختيار برمجيات الفوركس
التالي
الساعات المثالية لتداول الفوركس وتحقيق أعلى ربح