التخطي إلى المحتوى

تحرير استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بالخطوات…قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام الماضية بالتأكيد على ضرورة قيام طلاب الدبلومات الفنية بتسجيل استمارات الامتحانات الخاصة بهم الكترونيًا، وقد جاء هذا القرار حفاظًا على سلامة الطلاب في ظل وجود الموجة الثانية من فيروس كورونا، لذلك نعرض لكم خطوات تحرير استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الكترونيًا على الموقع الالكتروني الذي أعلنت عنه الوزارة.

رابط تحرير استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعمل مبادرة استمارة الامتحانات الالكترونية لطلاب الدبلومات الفنية حتى يتمكن الطلاب من تسجيل بيانات استمارات الامتحانات الخاصة بهم الكترونيًا من منازلهم دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة حفاظًا على سلامتهم في ظل وجود الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وقد قامت الوزارة بتخصيص موقع الكتروني للحصول على البريد الالكتروني الموحد للطلاب والذي يمكنهم من استكمال خطوات تحرير استمارة امتحانات الدبلومات الفنية.

وقد أكدت الوزارة على ضرورة قيام الطلاب بتسجيل الدخول على هذا الموقع من هنا  للحصول على البريد الالكتروني الموحد أوفيس 365 لاستكمال باقي خطوات تسجيل استمارات الامتحانات.

خطوات تحرير استمارة الامتحانات 2020/ 2021

يمكن الآن لطلاب الدبلومات الفنية أن يقوموا بتسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية من خلال زيارة الموقع الالكتروني الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، واتباع الخطوات الآتية:

  • بعد انتهاء الطالب من الحصول على البريد الالكتروني الموحد؛ يقوم الطالب بتسجيل الدخول على هذا الرابط.
  • يتم كتابة البيانات المطلوبة على الموقع والمتمثلة في سم الطالب، رقم الموبايل، تاريخ ميلاد الطالب، الرقم القومي الخاص به الموجود في شهادة ميلاده، كلمة المرور، مهنة الوالد، واسم المحافظة التابع لها.
  • يقوم الطالب بالضغط على الشعبة الخاصة به.
  • يتم الضغط على طباعة الاستمارة، ويقوم الطالب بالاحتفاظ بها لحين دخول الامتحانات.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم خطوات تحرير استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 بالخطوات لكي يتمكن الطلاب من تسجيل البيانات الخاصة بها الكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *