ثلاثة أسرار تجهلها في موقع يوتيوب

البعض منا يكتفي بالاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو عبر موقع يوتيوب، والبعض الآخر يبحث عن الخفايا ليتعرف عليها ويستفيد منها، أو لربما دافع الفضول وحب الاستكشاف يدفعه للبحث.

يتيح موقع يوتيوب لرواده العديد من المزايا، التي يتم تحديثها بالتزامن مع تسارع وتيرة التطورات لتلائم المستخدم، وبعض تلك المزايا بمثابة أسرار كثير منا لم يكتشفها بعد، مثل:

تحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة Gif

قد يخطر ببالك الحصول على صورة أعجبتك من مقطع فيديو على يوتيوب، الأمر الذي يتيحه الموقع أمامك، فما عليك سوى إضافة كلمة gif قبل كلمة يوتيوب في علامة تبويب المتصفح، ليظهر على الشكل التالي gifyoutube.com.

YouTube
يوتيوب عربي

 

وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة، يمكنك من خلالها تحديد الجزء الذي تريد تحويله إلى صورة متحركة، بشرط ألا تزيد مدته عن 15 ثانية، كما يمكنك إضافة نصوص وملصقات إلى الصورة المتحركة.

اقرأ أيضاً|  طريقة معرفة الترند العالمي لليوتيوب

مشاركة “جزء” من مقطع فيديو مع الأصدقاء

يقدم لك يوتيوب إمكانية مشاركة جزء من مقطع فيديو مع أصدقائك، عن طريق إضافة #t= إلى نهاية رابط الفيديو متبوعاً برقم الدقيقة والثانية، ثم قم بمشاركة الرابط مع أصدقائك على أي من تطبيقات التراسل الفوري أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ضبط سرعة الفيديو

يمكنك التحكم بسرعة الفيديو على يوتيوب، عن طريق الإعدادات ثم انتقل إلى سرعة التشغيل وقم بتحديد السرعة التي تريد مشاهدة الفيديو بها.

التعليقات مغلقة.