أهم مزايا تحديثات آبل  Apple لأجهزتها الذكية وخرائط آبل المحدثة

أعلنت شركة آبل من خلال المؤتمر الصحفي عن مزايا الأجهزة والبرامج وذلك من خلال تطورها الدائم في منتجاتها التكنولوجية، وتوفير كلا ما يحتاج إليه عملائها ومن اهم منتجاتها الكمبيوتر من نوع MacBook Air وهو مزود بمعالج أكثر سرعة بنسبه 35 في المئة عن الشريحة السابقة، كما أطلقت الشركة خاصية جديدة تحت شعار أشتري الآن وأدفع لاحقا، تحت مسمي Apple Pay Later والتي تتم عملياتها عبر ابل باي حيث يمكنك تقسيم الدفعات علي 4 على مدي 6 أسابيع دون دفع أي رسوم أو فوائد.

كما استعرضت شركة آبل أهم مزايا جهاز MacBook Air وكذلك جهاز ماك بوك برو في نسخته الجديدة، وكلاهما مدعومين بشريحة M2، مع شاشة بمقاس أكبر 13.6 إنش، أما الكاميرا بنظام فيس تايم، ونظام صوت مزود بأربع مكبرات، وعمر البطارية 18 ساعة، ومن المقرر أن يطرح اللابتوب خلال الشهر القادم.

آبل watchOS 9‏

كما استعرضت شركة آبل نظام watchOS 9‏، الذي يأتي بمزايا عدّة محسنة تناسب تجربة المستخدم فهي مزودة بميزة ظبط تطبيق النوم وإدارة كل من الدواء والغذاء، مع تقديم معلومات تفصيلية للمستخدم وظبط الأوقات بكل سهولة، مع إمكانية تخصيص شاشة القفل والاحتفاظ بالصور في مكتبة صور مشتركة مع العائلة، واسترداد وجدولة الرسائل.

نظام آبل  iOS 16‏

أما نظام آبل iOS 16 فهو يقدم تحديثات مميزة ومنها شاشة القُفْل، وميزة التواصل الذكي الذي يناسب تجرِبة المستخدمين مع آيفون، وإمكانية التواصل الحي والبحث المرئي العام بكل سهولة والعديد من المزايا الأخري.

iOS 16
مؤتمر آبل Apple

 

تحديث خرائط آبل Apple Maps 

كما أعلنت آبل أيضا عن تحديث خرائط آبل ماب وتطويره والعمل علي تقديم تحسينات، ويظهر في المعالم السياحية والمباني بمظهر ثلاثي الأبعاد مثل ما تعتمد عليه خرائط جوجل، ومتاح ذلك لعشر دول فقط منها ( فرنسا، بلجيكا، سويسرا، المملكة العربية السعودية، فلسطين) علما بأنها سوف تشمل كافة دول العالم قريبا.

ومن مزايا خرائط آبل تقوم بتحديد أفضل الأماكن ووضحت آبل في المؤتمر مثال علي ذلك علي ولاية لاس فيجاس عبر صور ثلاثية الأبعاد.

التعليقات مغلقة.