11 سمة في شخصية المرأة العقرب تجعلها الأفضل

تمتلك شخصية المرأة برج العقرب العديد من الصفات لن تجدها  متجمعة في اي شخصية اخري بسهولة، فهذه  المرأة كالمغناطيس  تجذبك بسماتها أينما كنت حتي وان كنت حذر  منها وقررت بمحض إرادتك إن تكون علي مسافة بعيدة عنها حتي تأمن مكرها ولا تتأثر بجاذبيتها.

فإذا كنت عاشقا  لامرأة من برج العقرب فلتعلم اسرارها التي سنقدمها لك اليوم من خلال موقعنا علي طبق من فضة لتستطيع التعامل مع هذه الشخصية الساحرة التي تتفنن في ابهارك واجتذابك بكل ما لها من قوة.

1- الولاء :

يعتبر الولاء والانتماء بل والدفئ العاطفي  بمثابه الدماء التي تسري في شخصية المرأة من برج العقرب، فولائها وانتمائها لا حدود له فهذه المرأة من بين قلة من بنات حواء التي تستحق عن جدارة الثقة العمياء، فرغبتها في اسعاد من حولها هو املها وحلمها لذا نراها تتفنن في  أظهار حبها وولائها إذا شعرت  بالأمان والاحتواء.

2  الأستقلال :
شخصية المرأة العقرب  شخصية مستقلة الي حد كبير فهي قادرة علي الاعتناء بنفسها فلديها قراراتها الخاصة بها ولديها القوة والشجاعة إن تجهر بها فهي عاشقة لحريتها وتكره التدخل في خصوصياتها.
 
3- العمق :

تتسم المرأة من برج العقرب انها  شخصية تهوي التفاصيل الدقيقة ولا تميل للسطحية، فقدرتها الفائقة علي ادارة معظم الأمور وإصدار قرارات صائبة تمكنها من حل كل القضايا والمشاكل المتعلقة بحياتها أو في حياة من حولها.

 4-  شخصية لا تقهر بسهولة :

شخصية المرأة من برج العقرب شخصية  اقل ما يمكن ان تتصف بها انها شخصية صلبة لا تقهر بسهولة, فلديها من الثقة بالنفس ما يؤهلها لأن تفكر جيدا وتتخذ قرارات جيدة ولا يمكن لأحد ان يهزأ  أو يستهين بقراراتها او أراءها فلديها حضور ورغبة ملحة في كسب المعركة لذا نراها لا تقبل الهزيمة ودائما ما تنهض سريعا لتواصل قتالها من اجل تحقيق الذات.

5- عاطفة متأججة :
 شخصية المرأة العقرب شخصية رومانسية بها مشاعر جياشة متأججة تستحق  عن جدارة  تأليف كتاب عنها يظهر مُدْي عاطفتها الجياشة تجاه من يحظي بقلبها، أما عن حماسها  ورغبتها الدائمة إن تبلغ  ذروة الأشياء فمثال يحتذي به، فأذا اردت ان تتعلم المسؤلية  والتفاني فلتكن تلميذا في مدرسة المرأة من برج العقرب.

 6-  ذاكرة قوية :
ذاكرة المرأة من برج العقرب ذاكرة حادة للغاية بالمقارنة بأي شخصية اخري، فهذه المرأة لديها قدرة فائقة علي تذكر  تفاصيل كل ما حدث لها طوال حياتها سواء الجيدة أو السلبية.

لماذا برج العقرب جذاب؟
ما هي شخصية برج العقرب؟

7-  الطموح :

اذا أردت  أن تتعرف علي امرأة تريد ان تلامس النجوم فلتتعرف علي المرأة من برج العقرب، فهذه المرأة لها شخصية طموحة جدا واحلامها تصل الي عنان السماء، فهي تدرك ان لديها قدرة فائقة علي  تحقيق  أهدافها، فهي بارعة في الوصول لكل ما تريد ولكن بشرط ان تكون راغبة في ذلك.

 8-  قوة الحدس :

لقد اتعم الله سبحانه وتعالي علي  شخصية المرأة من برج العقرب بهذه الصفة الفريدة  فأحساسها عميق بفهم الناس وقرائتهم والتعامل معهم فهي في هذه النقطة تستحق عن جدارة أن تحصل علي درجة الماجستير في التنبؤ بالأحداث وربط التفاصيل الصغيرة والخروج بنتائج واقعية يذهل لها الجميع.

9-  صنع القرار :
نحن نعلم جيدا كم هو مهم في الحياة القدرة علي اتخاذ القرارات في الوقت المناسب، فكثيرا ما نجد انفسنا عالقين في شبكة ضخمة من المشاكل لمجرد تسرعنا في اتخاذ القرارات، وهذا هو ما تتسم به شخصية المرأة من برج العقرب فلديها قدرة فائقة علي التحليل والاستنتاج  ودراسة بواطن الأمور  بألاضافة الي  شهرتها في صنع القرار بذكاء وحرفية لا يضاهيها فيها احد فمعظم قراراتها تستحق الثناء.

 10- الغموض والأثارة :

عقل  المرأة من برج العقرب ليس كتابا مفتوحا  فمهما حاولت ان تفهم عقل المرأة من برج العقرب فلتعلم انها محاولة فاشلة، فلديها قدرة فائقة علي ان تمنحك ما تبحث عنه فيها ولكن بالقدر الذي تسمح به هي وهذا ما يفسر لنا انجذاب الكثيرين  نحوها،  فهالة الغموض والأثارة التي تحيط بها وبفكرها ما هو الا ستار تخفي خلفه براءة وطيبه قلب تخشي من احد استغلالها .

11- مثالية مع الشريك :
 هناك شيئ اقوي من الحب الحقيقي في حياة شخصية المرأة من برج العقرب، فحال شخصية المرأة من برج العقرب في الحب عبارة عن حالة من العطاء  منقطع النظير، فهي لا تمانع بالتضحية من اجل إسعاد ما تحب، فحبها نقي طاهر مجرد من الغايات.

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال موقع ميرال نيوز ”  11 صفة في شخصية المرأة العقرب تجعلها الأفضل، لابد ان تعرف عزيزي القارئ ان هذه  السمات قلما تجدها في شخصية واحدة وان وجدت فهي امرأة برج العقرب الساحرة  والأن اليك قائمة بمشاهير نساء برج العقرب : (جوليا روبرت، ايشواريا راي, هاثاواي، ديمي مور، وهيلاري كلينتون، غولدي هاون، بريتاني ميرفي، جيمي لي كورتيس، كاتي بيري، ماري كوري، ميغ رايان، توني كوليت وينونا رايدر).

التعليقات مغلقة.