أخبار الاقتصاد

نموذج لدراسة توصيات الفوركس دقيقة عن السوق

توصيات عملات مضمونة

يمكن الوصول إلى إشارات الفوركس دقيقة من وجهة نظر من الجدول اليومي للأنشطة، وينبغي أن يكون لديك دائما الزوج الأساسي الذي يدعم النشاط الخاص، ومن الأمثلة على ذلك هو اليورو مقابل الدولار الأميركي الذي يرتبط تماما مع الديناميات الاقتصادية لاعب كبير في الاقتصاد العالمي، استراتيجية يجب أن تكون على أساس جداول زمنية مختلفة بحيث يمكنك الفوز في ما لا يقل عن واحد منهم.

​من أين أحصل على البيانات الاقتصادية اللازمة للتحليل الأساسي؟

هي الشركة التي توفر قنوات المعلومات جيدة جدا لدورة 1،5 ساعة. يجب أن تتوقع أن يكون للاختلافات بين 50 و 70 نقطة اعتمادا على كيفية رد فعل السوق هو في الواقع للمبادرات التي يتم المقدمة من التجار، فمن الممكن أن المسار الأزرق دعم الترند الصاعد من أجل الحصول على كسر أدناه على أنها مثال على ذلك.

حركات صعودية واستراتيجية فوركس

ويتم قياس بعض الأزواج على أساس أسبوعي بحيث لم يكن لديك بالضرورة التركيز على تحركات على المدى القصير، قد تكون قادرة على الاستفادة من فكرة بسيطة التداول حيث كسر الابتدائي المطرد يقع أسفل 3690، وضعت هدفا ضيقة من 3670. هناك 100 نقطة محتملة على مجموعة ثلاثية من 3590، 3645 و 3615 مع الدعم عند 3660.

يجب تعيين محكم إذا كان الهدف الحصول على إشارات دقيقة الفوركس محدودة، وهذا يعني أن يتم تخفيض كبير في نطاق لجعل الخسائر،  وعلاوة على ذلك يتم تشجيع رجال الأعمال لمشاهدة لمقاومة الترند الهابط على الرسم البياني للساعة حتى يتمكنوا من التقاط كسر المطرد للنشاط. في حالة الإغلاق فوق نقطة المتوقع هو 3780.

من أين أحصل على الرسوم البيانية للأسعار لأقوم بالتحليل الفني؟

على النقيض من ذلك يمكن أن تؤخذ استراتيجية عدوانية على رهان طويل لكسر المطرد في 3730. في هذا السيناريو فإن بقية أهداف ضيقة في 3750 في حين لديك في إمكانية إصدار بقيمة 70 نقطة من الأرباح في 3775 و 3800. السيناريو يظهر الهدف الذي هو قريب جدا من 70 نقطة مما يعني أنك سوف تحتاج إلى تشديد SL في وقت مبكر جدا من أجل تحقيق النجاح.

لا معلومات مجانية فوركس العمل؟

أصبح من المألوف أن يكون متشككا جدا عن أي شيء التي يتم توفيرها مجانا، هذا هو المرض الذي يؤثر على صناعة بعد بعض العناصر المارقة قد فشلت في الارتقاء إلى مستوى التوقعات العالية التي وضعت في حملات الدعاية، فمن الصحيح أن نقول أن المعلومات تدفع أكثر بكثير موثوق بها، ومع ذلك، يمكنك استكشاف البدائل.

توصيات عملات مضمونة
توصيات العملات الرقمية

 

يتم تشغيل هذه الصناعة على مبدأ جمع المعلومات التي تقوم بأكبر قدر ممكن ومن ثم تلخيصها في العناصر التي هي الأكثر فائدة لك في ظروفك، هذه هي الفرضية الأساسية التي يمكن أن تحدد ما إذا كنت تسير على أن يكون التاجر فعالة أم لا. واتهم في كثير من الأحيان إشارات الفوركس دقيقة بتكلفة معقولة إلى حد ما.

اكتشفت في وقت مبكر جدا على آدم أن تداول العملات الأجنبية يتطلب نهجا خطيرا من أجل أن يكون من الربحية على المدى الطويل، وقد تم تداول آدم الآن لمدة 5 سنوات بشكل مستقل، ولكنه لم يكن مع مساعدة من صقل استراتيجيته الفوركس من فوركس العالم للأندية التي جعلت هذا ممكنا.

السابق
أفضل طرق التجارة والتداول في العملات الأجنبية
التالي
أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية