أخبار الاقتصاد

أفضل استراتيجية تداول الخيارات الثنائية

شرح Binary Option

بعد قراءة والتعرف على الخيارات الثنائية، يمكن أن تتعلم كيفية جعل العائد على الاستثمار خيار ثنائي هي اقل من اربع خيارات التداول ثنائي النصائح أولا عليك اختيار وسيط خيارات مميز ربما كنت قد سمعت أنه من المعروف أيضا الخيارات الثنائية كما كل شيء أو لا شيء خيارات المنطق إما أن تحصل على كل الأرباح أو تفقد الاستثمار الخاص.

في ثنائي خيارات عقد الرهان، يمكنك ببساطة تحديد إذا كانت أسعار الأصول هي أعلى أو أقل من سعر الإضراب على انتهاء الصلاحية إذا كنت تعتقد أن الأسعار سترتفع، يمكنك شراء خيار الشراء من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن الأسعار ستنخفض، يمكنك شراء خيار البيع، يمكنك أن ترى أن ثنائي خيارات التداول هو بهذه البساطة.

كيف تربح شركات الخيارات الثنائية؟

إذا السماسرة جعل التنبؤ الحق، ويمكن أن تدفع ما يصل إلى 75 ٪ من استثمارهم الأولي لعملائها! أيضا، قد يكون بعض السماسرة عرض خصم 15 ٪ للاستثمارات التي يتم الخروج من هذه الأموال، إلى جانب الربح 75 ٪ لفي العقود من الأموال! ومع ذلك، يجب أن ندرك أيضا أن بعض السماسرة أن نقدم خصم 0 ٪، لذلك يجب أيضا أن تفعل بعض البحوث بحيث أنك لن تفوت على الفوائد التي تدفع عالية.

2. التداول في عقود قصيرة الأجل

سماسرة ثنائي الخيارات  لا تقدم بعض الفترات التي يمكن انقضاء مدته ساعة واحدة طويلة في أقصر مدة سنة واحدة أو لمدة أطول في. أفضل وسيلة لكسب المال السريع هي تراهن على عقود قصيرة الأجل، ولا سيما تلك التي انقضاء مدته ساعة واحدة من خلال ذلك، كنت لا ربط رأس المال الخاص بك بحيث يمكنك استخدام دائما لاستثمارات أخرى  ما هو أكثر من ذلك، في الخيارات الثنائية، يتم تأمين أسعار الأصول قبل 15 دقيقة من انتهاء الوقت ولذلك، من خلال الرهان على عقود بالساعة، هل يمكن أن يكون أفضل فرصة لجعل حركة السعر الصحيح التنبؤ، هذا هو الجزء الثاني من النصائح للمتاجرة الخيارات الثنائية.

ما معنى تداول الخيارات الثنائية

3. تحديث الأخبار

التهم ثنائي الخيارات التجارية على قيمة الأصول الأساسية بما في ذلك الأسهم والعملات الأجنبية، أو خيارات السلع فمن المعروف أن أسعار الأصول تعتمد على بعض العوامل، لغرض التنبؤ بحركة الأسعار، ومعرفة كل من الأسعار السابقة، والأحداث الجارية ضرورية.

شرح Binary Option
كيف تربح شركات الخيارات الثنائية؟

 

وبالتالي وتحديث الأخبار باستمرار من أهمية كبيرة، خاصة إذا كنت الاستثمار في المدى القصير ثنائي عقود الخيارات.

شرح Binary Option

4. التخطيط للجدول الزمني التداول

الصواريخ والشركة سعر السهم عندما تطلق منتجات جديدة، وأنه يتأثر سعر الدولار بسبب قرار الفيدرالي، وبصرف النظر عن هاتين الحقيقتين، والجوانب الأخرى التي تؤثر على سعر للأصل هي فتح وإغلاق السوق (على سبيل المثال في تداول، مؤشر بورصة السلع، و معرفة متى سيكون لتوليد الأرباح أقل أو أكثر من ضروري إذا كنتم جادين في الاستثمارات.

يتم إجراء أربع نصائح التداول ثنائي الخيارات أعلاه موجزة وسهلة لمتابعة بحيث يمكن للتجار يتعلم شيئا منها، وتطبيق استراتيجيات التداول مع الصبر والتصميم، وسوف تكون خبرة في الخيارات التجارية الثنائية بنيت بشكل مطرد مع مرور الوقت والنتائج التي يمكن أن تكون مفاجئة سارة، في حال كنت ترغب في الحصول على رؤى في العمق.

السابق
نموذج لدراسة توصيات الفوركس دقيقة عن السوق
التالي
كيف يمكن تجنب الخسائر أثناء التداول؟