كيف يمكن تجنب الخسائر أثناء التداول؟

الخطر على مكافأة نسبة أمر شائع جدا في الفوركس النظام التجاري. مثل سوق الأسهم، والعملات الأجنبية يأتي مع مجموعتها الخاصة من المخاطر التي قد تحتاج إلى لاعبين فهم وتلبية جها لوجه، والخبر السار هو أنه من خلال الفهم الكامل لهذه المبادئ، والتجار سيجدون أنفسهم حصد ارباحا ممتازة في هذه الصناعة.

كيف خطر على مكافأة نسبة الأشغال

نسبة نقاط في الأساس من أصل المبلغ من مخاطر تعرض الشخص هو على استعداد لاتخاذ مع وعد من الحصول على مبلغ معين من المكافأة، دعونا نقول النسبة 1:05. التاجر هو على استعداد للمخاطرة نقطة واحدة مع امكانية الحصول على خمسة في العودة. والفكرة هي أن المخاطر دائما وهي كمية يمكن أن تسفر عن زيادة المكافأة.

تعريف المخاطرة في الاستثمار

والمخاطر قياسي لنسبة المكافآت

هناك فعلا أي معيار اتباعها عندما يتعلق الأمر النسبة كما ذكر سابقا، فإن الهدف من ذلك هو ببساطة لكسب المزيد بطبيعة الحال، فإن معظم الناس يفضلون عرض على صفقة مع ادنى خطر ممكن وأعلى ربح ممكن، ومع ذلك، نوع أو كمية من مخاطر تعرض الشخص على استعداد لاتخاذها في نظام الفوركس يعتمد على أي نوع من تاجر هم، إذا كان لديهم أي مشكلة مع المخاطر، ثم هناك فرصة جيدة لأنهم لن تذهب لخطر أقل لمكافأة النسب.

هل حقاً من المهم عمل إدارة رأس المال في التداول؟

النظر في كيفية نسبة الأشغال، فإنه ليس من المستغرب أن المادة بلوق معظم العملات المشورة ضد دخول صفقة مع مكافأة أقل من المخاطرة، ومع ذلك، بعض التجار اخترت القيام بهذا النوع من المعاملة إذا كان السوق غير مستقر للغاية خلاف ذلك، التمسك المعيار هو المثل الأعلى حاليا، يتم تعليمهم التجار الجدد في العالقة مع نسبة 1:3.

كيف يمكن تجنب الخسائر أثناء التداول؟

أهمية تعلم المخاطر إلى نسبة المكافأة

ومن الواضح أن هذا النهج هو واحد من أكثر الأمور الأساسية والهامة لمعرفة الجديد في لتجار الفوركس، فهم كيف خطر على نسبة الأشغال في الأساس يساعد التجار كسب المال أو تجنب تكبد خسارة، تحديد نسبة المخاطر لمكافأة من السهل إلى حد ما. إذا كان التاجر قد وضع في خط 100000 $ مع العائدات المحتملة من 300،000 $ ثم خطر على نسبة المكافأة هو 100،000 دولار : 300000 $ أو 1:3. في هذه الحالة، والتجار ليس لديهم مشكلة دخول الصفقة لأنها تقف إلى كسب أكثر مما ستخسر هذا هو في الواقع الرياضيات الأساسية، وسوف لن يكون مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يدخلون في نظام تجارة النقد الأجنبي ولا يزال، للتأكد من أن يحيط علما أن هذه النسبة قبل الدخول في الصفقة عموما، الناس الذين يراهنون على الدوام، دعنا نقول، قد تجد نفسها في نسبة 01:04 الخسارة في المعاملات النصف ولكن لا تزال تحول أرباح الإجمالية ببساطة، كل شيء عن الرياضيات.

إدارة مخاطر الاستثمار
كيف يمكن تجنب الخسائر أثناء التداول؟

 

بطبيعة الحال، فإن الخطر على مكافأة نسبة ليست هي العامل الوحيد التجار سوف تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند معالجة المعاملات، الحقيقة هي أن له دوافع فوركس حسب بنود عدّة، مما يعني أن التجار يجب أن تكون في “حلقة” من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة، تعلم القراءة إشارة الفوركس، فهم النقطة صنع القرار والتحليل الفني عموما كل معاملة من شأنه أن يساعد التجار أفضل حالا.

التعليقات مغلقة.