أساسيات شراء وبيع العملات وتداول الفوركس

إذا كنت مبتدئ في عالم تداول العملات الأجنبية وتريد كسب أرباح كبيرة وفي الوقت نفسه حماية الاستثمار الخاص، فإن هذه المعلومات على أساسيات تجارة النقد الأجنبي ستكون بالتأكيد مفيدة لك في أكثر من طريقة واحدة فقط، أول شيء وقبل كل شيء بالنسبة لك لتحديد السبب وكيف تريد لدخول سوق الصرف الأجنبي.

ومن الجدير بالذكر يعتبر أفضل أن تداول العملات الأجنبية كنشاط بدوام جزئي أو وظيفة واعتمادا فقط على تداول العملات لا يمكن أن يعتبر شيء ناضجة بكل المقاييس. هذا هو في المقام الأول لأن سوق الفوركس متقلب للغاية وتحديد الاتجاهات وتحقيق أرباح الحق معهم، على أساس ثابت، هو مجرد حلم كل تاجر العملات يجعل الخسائر في حين أن البعض جعل كبيرة، والبعض الآخر جعل الخسائر الصغيرة ومع ذلك، فإن التاجر الذكي هو الذي لديه القدرة على خفض الخسائر وتحسين الأرباح المرتبطة تداول العملات الأجنبية.

قبل دخول السوق، من المهم بالنسبة لديها فهم واضح للكيفية التي تعمل في السوق، وما هي الأسس والاستراتيجيات الأساسية لتجارة النقد الأجنبي ذات مرة كنت قد اتخذت الرعاية لهذا الجانب، تحتاج إلى إنشاء خطة التداول السليمة التي ينبغي أن تكون مرنة بما فيه الكفاية لتتكيف مع البيئة المتغيرة للسوق وصارمة بما يكفي كي لا تتأثر المشاعر السلبية مثل الخوف والجشع، وعلى مدى الثقة وباختصار، فإن وجود خطة تجارية جيدة هو نصف المهمة.

من يتداول في الفوركس؟
كيف ابدا في تداول العملات؟

 

بعد الانتهاء مع تداول النقد الأجنبي خطة، تحتاج إلى التعرف على الاتجاهات التي هي مربحة تتميز نسبة المكافأة إلى مخاطر جيدة (نسبة 3-1 هو الحد الأدنى التي يجب اتخاذها)، ومن ثم الوقت للكم لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج بحيث يمكنك شراء بسعر أقل وبيع في أكثر من ذلك، وسوف يلي هذا النهج الحذر والمهنية لا تساعد البقاء محميا ضد الأخطاء الشائعة لتداول العملات الأجنبية، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة.

بالإضافة إلى هذه النصائح والاستراتيجيات التجارية، فمن المهم بالنسبة لك أن تذكر أنه يجب عليك أبدا التجارة مملة بيع في سوق صاعدة وأبدا شراء مملة التجارة في سوق هابطة.

وعلاوة على ذلك، يجب بذل كل جهد ممكن دائما السماح بتشغيل الأرباح التجارية وخفض الخسائر القصيرة، فمن المهم بالنسبة لك لوقف المتاجرة بالعملات في حال فقدان كمية محددة سلفا من رأس المال ابتداء، في مثل هذه الحالة، تحتاج إلى تحليل أولا ما حدث من خطأ ومن ثم تضطر إلى الانتظار لفترة من الوقت قبل أن تشعر بالثقة حول المتاجرة بالعملات مرة أخرى لجعل هذه الخطوة التداول الصحيح.

التعليقات مغلقة.