التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تفعيل الخدمات الالكتروني لمنصة حصص مصر 2021 لطلاب المرحلة الثانوية؛ حيث تم تخصيص هذه المنصة لتقديم الشروحات الخاصة بجميع المواد للطلاب الكترونيًا، لذلك نعرض لكم خطوات دخول منصة حصص مصر 2021 ورابط الدخول للتسجيل والاستفادة من الشروحات الخاصة بجميع المواد.

منصة حصص مصر 2021

قامت وزارة التربية والتعليم بتأسيس منصة إلكترونية وهي منصة حصص مصر لخدمة طلاب المرحلة الثانوية بجميع صفوفها وتقديم جميع شروحات مواد المرحلة الثانوية الكترونيًا في ظل وجود الموجة الثانية من فيروس كورونا.

تعتبر منصة حصص مصر من اكبر المنصات التعليمية الالكترونية التي قامت بإنشائها وزارة التربية والتعليم لتكون بمثابة حلقة الوصل بين طلاب المرحلة الثانوية وبين المعلمين، وكذلك لكي تقدم لهم جميع شروحات المواد مسجلة على المنصة، مع توفير مجموعة من الاختبارات التي يمكنهم القيام بها لقياس مستواهم التعليمي.

خطوات دخول منصة حصص مصر 2021

يمكن الآن لطلاب المرحلة الثانوية تسجيل الدخول على منصة حصص مصر الالكترونية لكي يتمكنوا من التواصل مع المعلمين، وكذلك للاستماع إلى شروحات المسجلة على المنصة الكترونيًا، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يقوم الطالب بالدخول على⇐ من هنا.
  • يتم الضغط على الدخول على المنصات التعليمية.
  • ومن ثم الضغط على منصة حصص مصر التعليمية.
  • يقوم الطالب بإدخال اسم المستخدم الخاص به، ثم تسجيل كلمة المرور.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يقوم الطالب بالضغط على كلمة دخول لكي يتمكن من متابعة جميع الدروس والشروحات المسجلة الموجودة على المنصة، والتي من شأنها أن تساعده لمراجعة محتوى المناهج الدراسية الخاصة به الكترونيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *