سياحة امريكا .. واجمل الاماكن السياحية فى اريزونا

ولاية اريزونا الامريكية هى درة سياحة امريكا واجمل مدن امريكا السياحية وتحتوى اريزونا على العديد من الاماكن السياحية الخلابة التى تتميز وتشتهر فى سياحة امريكا، واليوم سوف نأخذكم فى رحلة للتعرف على اجمل الاماكن السياحية فى اريزونا والتعرف على سياحة امريكا وقد ذهبنا من قبل عبر موقع ميرال نيوز، فى رحلة الى اكثر الاماكن السياحية اثارة فى سياحة امريكا واليوم نتعرف على جانب اخر من سياحة امريكا و الاماكن السياحية فى اريزونا .

1- بحيرة هافاسو LAKE HAVASU :

بحيرة هافاسو هى واحدة من اهم واجمل الأماكن السياحية فى اريزونا ولها اهمية خاصة فى سياحة أمريكا ويمكنك هناك رؤية جسر لندن، ولا تستعجب فهو صورة طبق الأصل من جسر لندن، كما يمكنك هناك ركوب الزوارق وممارسة النشاطات المائية ولذلك لهذه البحيرة مكانة خاصة فى سياحة امريكا ومن اجمل الأماكن السياحية فى اريزونا.

2- سيدونا SEDONA :

عند رؤية مدينة سيدونا سوف تتخيل انها لوحة فنية قد رسمها فنان بعناية ولذلك فهى لها مكانة مميزة فى سياحة أمريكا وتعتبر من اهم واجمل الاماكن السياحية، فى اريزونا وتستطيع هناك رؤية الجبال والغابات والاخاديد وهى من الأماكن السياحية المثيرة لراغبي المغامرة والأثارة وسوف تعرفك على وجه اخر فى سياحة أمريكا.

3- سكوتسدايل SCOTTSDALE :

هى واحدة من اهم معالم سياحة امريكا واحد اشهر الأماكن السياحية فى اريزونا وتتمتع سكوتسدايل بوجود العديد من الحدائق الى جانب ان بها اقدم محل ايس كريم فى امريكا، ويرجع تاريخه لعام 1958 كما ان بها البلدة القديمة وكلها من الاماكن السياحية الرائعة فى سياحة امريكا.

4- تيمبى TEMPE :

تعتبر تيمبى مثال حى لمعنى سياحة أمريكا حيث الحياة العملية السريعة والمقاهى والنوادى ومراكز التسوق، وهذا ما يجعلها من الأماكن السياحية المميزة فى اريزونا واحد اهم جوانب سياحة أمريكا فسوف ترى فى تيمبى وجة سياحة أمريكا المتعارف عليه بين الجميع.

5- جبال وايت تانك WHITE TANK MOUNTAINS :

هذه التلال المتفاوتة الارتفاعات تعتبر من اجمل الأماكن السياحية فى اريزونا، وهى من اماكن المغامرة في سياحة أمريكا وتستطيع هناك ممارسة رياضة تسلق الجبال او التمتع بالهواء النقي ومشاهدة هذه الجبال الرائعة.

Comments are closed.

UA-200036862-1