توقيت مباراة الأهلي ضد بتروجيت القادمة في كأس مصر

تأهل أول فريق كرة قدم من الأهلي إلى الدور نصف النهائي من كأس مصر في نسخته الأخيرة (موسم 2020-2021)، بعد فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد، لتحديد موعد مع بتروجيت، في المباراة التي جمعتهم معا على استاد القاهرة الدُّوَليّ، وتأهل النادي الأهلي من بعد خسارته مباراتين سابقتين أمام  بيراميدز في بطولة كأس مصر في موسمي 2017-2018 و2018-2019.

تم تسجيل الهدف الأول من قبل نادي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 18 من المباراة برأسية خادعة من قبل شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، بعد ركلة ركنية من الجانب الأيسر، تم تنفيذها بشكل مثالي من قبل محمد مجدي قفشة.

المباراة القادمة للاهلى

وسجل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي من هجمة مرتدة سريعة من قبل النادي الأهلي، التي انتهى بها محمد مجدي قفشة بتمريره متوسطة إلى حسام حسن، الذي ألقى تمريره فردية داخل منطقة جزاء بيراميدز، الذي تلقى الكرة بتسديده أرضية قوية حسمت الشباك في الزاوية اليمنى من المرمى، بينما سجل رمضان صبحي هدف إنقاذ بيراميدز من ركلة جزاء في الدقيقة 90 + 5 بعد وضع الكرة على يمين الحارس محمد الشناوي.

موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت

ستقام مباراة الأهلي وبتروجيت يوم السبت 2 يوليو 2022 وستبدأ بالضبط في التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المصري، وفي العاشرة والنصف بالتوقيت السعودي، وتجدر الإشارة إلى أن الفائز بمباراة الأهلي وبتروجيت سيتأهل لموعد مع الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس 21 يوليو 2022.

موعد مباراة الأهلي
مباراة الاهلي القادمة

 

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من كأس مصر 2021، بعد فوزه على بيراميدز 2-1، في المباراة التي جمعتهم يوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي في ربع النهائي.

مباراة الاهلي القادمة

وهكذا  يتأهل الأهلي لمواجهة بتروجيت  في 2 يوليو، في الدور نصف النهائي من كأس مصر 2022، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة  الساعة العاشرة  بتوقيت مكة، وسيتم بث مباريات كأس مصر 2021 مباشرة عبر القنوات المصرية “أون تايم سبورتس”.

يشار إلى أن الأهلي هو صاحب لقب النسخة الأخيرة من كأس مصر التي أقيمت عام 2020، عندما هزم طلائع الجيش في المباراة النهائية.

Comments are closed.

UA-200036862-1