أسعار تذاكر كاس العالم قطر 2022 ورابط الحجز

أعلن الفيفا أمس  الأربعاء عن افتتاح المرحلة الثالثة والأخيرة من بيع التذاكر المتبقية لكأس العالم 2022، بدءا من الثلاثاء المقبل 5 يوليو، وكشف الاتحاد الدولي في بيان رسمي أن هذه المرحلة ستتم على أساس أسبقية الحضور، وليس عن طريق السحب العشوائي مثل المرحلتين الأولى والثانية.

موعد بيع تذاكر كأس العالم 2022

وقال الاتحاد الدولي:” المرحلة الجديدة تنتهي في 16 أغسطس، مما سيعطي المشجعين فرصة أخرى لتأمين مكانهم في أعظم مشهد لكرة القدم في العالم”.

وأضاف:” نحث مشجعي كرة القدم على الإسراع في حجز مقاعدهم لحضور هذا الحدث التاريخي، وعدد التذاكر محدود بعد بيع 1.8 مليون منها قبل 5 أشهر من بدء البطولة، مما قد يؤدي إلى إنشاء قوائم انتظار إذا زاد الطلب وانخفض العرض”.

أسعار تذاكر كأس العالم قطر

واختتم حديثه قائلا: “سيزداد اهتمام العالم بفترة المبيعات هذه بمجرد أن يعرف مشجعو كرة القدم الفرق الـ 32 التي تأهلت لكأس العالم” ، وأشار الاتحاد الدولي إلى أن الدول الرئيسية التي اشترى فيها المشجعون معظم التذاكر هي:  (قطر وكندا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا والهند والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وأمريكا وإسبانيا)، كما تم تحديد سعد تذاكر كاس العالم قطر على النحو التالي :

  • تذاكر المجموعات (الدرجة الأولي  220 دولار أمريكي، الدرجة الثانية  165 دولار، الفئة الثالثة  69 دولار أمريكي).
  • تذاكر الافتتاحية (الدرجة الأولي  618 دولار أمريكي، الدرجة الثانية  439 دولار، الفئة الثالثة  302 دولار أمريكي)، ويمكن معرفة باقي أسعار فئات التذاكر  الخاصة بالبطولة، من خلال الموقع الرسمي للحجز.

تذاكر كاس العالم قطر 2022

سيتم تقديم التذاكر في 4 فئات أسعار، وسيتم حجز التذاكر الرابعة للمقيمين القطريين، وسيتمكن كل شخص من الحصول على 6 تذاكر كحد أقصى لكل مباراة، و 60 تذكرة للبطولة بأكملها.

تجدر الإشارة إلى أن كأس العالم المقام في قطر سوف يبدأ في 21 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر 2022 على أراضي قطر، لم تعد مدفوعات التذاكر المخصصة خلال فترة البيع الثانية للحجز  التي انتهت في 28 أبريل  2022.

كاس العالم قطر
تذاكر كاس العالم قطر 2022
  • كما يمكن للمشجعين إعادة التقدم بطلب للحصول على تذاكر كأس العالم قطر خلال أسبقية الحضور.
  • خلال فترة بيع التذاكر التي تبدأ في  05 يوليو 2022  في 11:00 بتوقيت وسط أوروبا/12:00 ظهرا بتوقيت الدوحة، عبر موقع حجز التذاكر الرسمي.
  • وذلك خلال فترة البيع هذه وسيتم تخصيص التذاكر على أساس من يحجز أولا.
  • وسوف تتم معالجة عمليات شراء التذاكر على الفور،  وسيتم تأكيد جميع التذاكر التي تم شراؤها بنجاح على الفور لحاجزي التذاكر.
  • كما ينصح مشجعو كرة القدم بتقديم طلباتهم، بمجرد فتح مدّة البيع حيث من الموقع الرسمي قبل أن يتم عملية بيع التذاكر بسرعة.

Comments are closed.

UA-200036862-1