أخبار الرياضة

تفاصيل تجديد عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول وراتبه الأسبوعي

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العقد الجديد نادي ليفربول مع محمد صلاح، مما يؤكد أن قائد المنتخب المصري سيحصل على أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي، حيث أعلن ليفربول منافس الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة أن المهاجم مدد عقده طويل الأمد مع النادي، و إن العقد الجديد سيبقي محمد صلاح في ليفربول حتى عام 2025، وهذا العقد جعل راتبه الأعلى في تاريخ ليفربول.

تجديد عقد محمد صلاح

وتابعت “يتضمن عقد صلاح الجديد دفع 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وقال صلاح لموقع النادي على الإنترنت: “لا يسعني إلا أن أكون سعيدا وأتطلع إلى الفوز بمزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع، لقد استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد لكننا انتهينا من كل الأشياء.

راتب محمد صلاح
عقد محمد صلاح الجديد

 

وسجل محمد صلاح 23 هدفا في الدوري لليفربول الموسم الماضي للمشاركة في الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونغ مين من توتنهام هوتسبر، وسجل اللاعب المصري الدُّوَليّ البالغ من العمر 30 عاما 31 هدفا في جميع المسابقات مع ليفربول وساعد النادي على الفوز بكأس الرابطة وكأس الدوري الإنجليزي.

راتب محمد صلاح الاسبوعي

مدد محمد صلاح عقده لمدة 3 سنوات، بعد أن سجل 156 هدفا في 254 مباراة وسجل 63 هدفا حتى الآن في مسيرته مع ليفربول منذ وصوله في 2017 من روما الإيطالي، كما كشفت التقارير أن راتب محمد صلاح الأسبوعي سيتجاوز 350 ألف جنيه إسترليني، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول.

ومع ذلك لا تزال الصفقة جزءا من هيكل الأجور المستدام في ليفربول وسيتم تمويلها من خلال توقيع مكافآت خلال عقد محمد صلاح، وسيبدأ ليفربول الموسم المقبل تحت قيادة محمد صلاح، برحلة إلى فولهام الصاعد حديثا يوم السبت 6 أغسطس، وسيكون هذا الموسم الرابع على التوالي الذي سيبدأ فيه الريدز ضد فريق صاعد جديد في البطولة.

السابق
متطلبات وطريقة التقديم على كلية الملك فهد الامنية
التالي
اكتشف اهم الاطعمة الغنية بالكالسيوم

اترك تعليقاً