59 فرصة جديدة من شركة صدارة لوظائف بمجالات قطع الغيار في السعودية

طُرحت في مجالات الكيميائيات والمعدات وقطع الغيار بالمملكة العربية السعودية، 59 فرصة لتوطين المشتريات سيتم تطبيقها خلال الـ5 سنوات المقبلة، وذلك بقيمة تصل إلى 4.8 مليار ريال، حيث جرى الإعلان عن تلك الفرص من خلال شركة صدارة للكيميائيات ضمن المعرض السادس لبرنامج تعزيز القيمة المضافة في مركز الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات بالظهران.

وأعلنت شركة صدارة خلال المعرض، مجموعة كبيرة من الفرص والمبادرات بمجال توطين المشتريات، كما تعمل من خلال تلك التحركات على جذب الاستثمارات في مجمع الصناعات الكيميائية والتحويلية.

القطاعات التي تتضمن الفرص الوظيفية الجديدة

وتهدف تلك الخطوة التي قامت بها شركة صدارة إلى تمكين وتصنيع العديد من التطبيقات الهامة بأبرز الصناعات التحويلية الرئيسية على أن تشمل الفرص الجديدة “كيميائيات النفط والغاز ومواد الإنشاء والمنظفات، بالإضافة إلى منتجات العناية المنزلية والشخصية”.

وتشمل الفرص الوظيفية التي أعلنت عنها شركة صدارة توطين قطاعات المواد الكيميائية لمعالجة المياه، وكذلك المواد الكيميائية للتعدين، إلى جانب تطبيقات التغليف والطلاء، على أن يتضمن ذلك المستحضرات الصيدلانية وأعلاف الحيوانات، بالإضافة إلى عدة قطاعات أخرى سيتم طرحها من قبل شركة صدارة.

تمكين الموردين من الفرص المستقبلية لـ شركة صدارة

ونوهت الشركة إلى أنها ستواصل العمل على تمكين الموردين المحليين والمستثمرين من الاستفادة من الفرص المستقبلية فيما يتعلق بقطاعات السلع والخدمات، كما تعمل حاليًا على طرح العديد من الفرص للمستثمرين وتضم القائمة سلسلة قيمة البولي يوريثان والمواد الكيميائية.

وأكدت شركة صدارة للكيميائيات، أنها تعمل على طرح العديد من الفرص الوظيفية والاستثمارية من خلال خطتها الاستراتيجية، كما يتزامن ذلك مع مبادراتها الوطنية لتمكين وتوطين الصناعة، بالإضافة إلى تحقيق أهدافها التي تسعى لها من خلال المساهمة في تعزيز المحتوى المحلي، من أجل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.