التخطي إلى المحتوى

منحة العمالة الغير منتظمة ال 500 جنيه المقدمة من وزارة القوى العاملة لكل العمال باليومية، لذلك. يبحث الكثير عن كيفية معرفة ما كان أسمه من ضمن المستحقين للمنحة أم لا، لذلك نقدم لكم رابط مباشر لمعرفة الاستحقاق، وخطوات بسيطة يمكن من خلالها معرفة موعد الصرف للمنحة وكل التفاصيل الخاصة بالمنحة.

 منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة

يجب اتباع بعض الخطوات لمعرفة الأشخاص المستحقين من منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك للدفعة السادسة لشهر فبراير وذلك على النحو الآتي:

  1.  الدخول على الرابط المباشر لوزارة القوى العاملة المصرية اضغط هنا.
  2. وبعد ذلك سوف تظهر أمامك العديد من الخدمات المقدمة من الموقع لكافة المواطنين، فلابد من تحديد خدمة مبادرة منحة العمالة المتضررة.
  3. ثم الضغط على الاستعلام عن موعد صرف الدفعة السادسة لمنحة العمالة الغير منتظمة.
  4. ولابد من إدخال كافة البيانات المطلوبة من قبل الموقع، بالاسم الرباعي للمستفيد ورقم بطاقته الشخصية.
  5. وأخيراً يرجى الضغط على زر استعلام، والانتظار قليلاً حتى يتم تحميل الصفحة وإظهار كافة المعلومات التي ترغب في معرفتها.

رابط موقع وزارة القوى العاملة للاستعلام عن منحة الـ 500 جنيه

وخصصت وزارة القوى العاملة المصرية رابطاً مباشراً، لتسهيل عملية الاستعلام عن منحة الـ 500 جنيه، المقدمة من الوزارة لكل العاملين باليومية ولكل من يعمل يوم ولا يوجد عمل اليوم التالي، وذلك يعمل بشكل متقطع يتسبب فى عدم وجود دخل شهري ثابت له يضمن له حياة كريمة، ويسد كل احتياجات الأسرة من العيشة الكريمة دون أى ترفيه.

ونشير إلى أن جائحة كوفيد 19 دمرت كل شئ عن ما نحن عليه، فتسببت في توقف تام لكافة المصالح والوظائف، أصبح من كان يعمل يوم ولا يجد عمل اليوم التالي، أصبح منقطع العمل تماماً، وهو الأمر الذي دعا الحكومة المصرية لمد يد المساعدة لتلك الفئات التي نالت أكبر قسط من الضرر جراء انتشار فيروس كورونا المستحدث وذلك من خلال توفير مبلغ مالي وهو منحة ال 500 جنيه لجميع العمالة اليومية والغير منتظمة.

ومع بداية كل شهر ميلادي يبدأ العديد من المواطنين المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة منحة ال500 جنيه بالبحث عن معرفة موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الجديدة، لذلك وعبر موقعنا ميرال الإخباري نقدم  لكم رابط مباشر للاستعلام عن أسماء المستحقين وموعد الصرف لهم اضغط  هنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *