التخطي إلى المحتوى

عودة جديدة لنا لمتابعة مستمرة وحصرية  نرصد لكم نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1876 اليوم 18 فبراير 2021م، حيث ينتظر الآلاف من مالكي وحاملي بطاقات اليانصيب اللبناني لحظة إعلان نتيجة سحب اللوتو الوطني اللبناني اليوم ومعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليوم الإصدار 1876، وهو ما سوف نستعرضه لكم متابعينا الكرام خلال مقالنا.

نتائج سحب اللوتو اللبناني رقم 1876

من الجدير الذكر، أن مسابقة اليانصيب تعد من أقدم وأعرق المسابقات في بلاد الأرز، فهي من ضمن مسابقات الحظ والتي من خلالها يأمل الآلاف في أن يكونوا من ضمن سعداء الحظ والفوز بالجائزة الكبرى في سحب اللوتو اللبناني اليوم مع زيد والفوز بمبلغ مالي يقدر بالآلاف الليرات والتي من خلالها يمكن تغير الحياة بشكل كلي.

قناة LBC الفضائية اللبنانية هي القناة المسؤولة رسمياً عن بث فعاليات نتائج سحب اللوتو اللبناني 1876 وفقاً للمواعيد الرسمية الخاصة بسحب اليانصيب اللبناني الوطني حيث يتم عمل قرعة وإعلان أرقام البطاقات الرابحة يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع.

الاستعلام عن نتائج نتائج سحب اللوتو اللبناني  اليوم

أتاحت الشركة المنظمة لمسابقة اليانصيب الوطني اللبناني رابط خاص للاستعلام عن نتائج سحب اللوتو 1876 من خلال اتباع عدد من الخطوات التي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر الأسطر التالية:

  • يجب أولا عمل زيارة إلى الموقع الرسمي لليانصيب الوطني اللبناني بالضغط هنا.
  • كتابة رقم بطاقات اليانصيب اللبناني المراد الاستعلام عنها.
  • توضيح رقم الإصدار الخاص ببطاقات اللوتو.
  • ومن ثم الكبس على أيقونة نتيجة بطاقتك.

ولحظات سوف يتم الانتقال إلى صفحة جديدة موضحة فيها إذا كان المستعلم من سعداء الحظ وفاز أم لم يفوز في نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم 18-2-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *