التخطي إلى المحتوى

التردد الجديد قناة إم بي سي مصر 2، التي تعد من ضمن سلسلة قنوات إم بي سي الكبيرة، فهي تهدف لنقل أحدث الأعمال الدرامية والمسلسلات الحديثة من خلال شاشتها، وتهتم بتقديم عدد كبير من البرامج الضخمة التي تقدم للمصرين وبلاد الشرق الأوسط، لذلك نقدم لكم متابعينا الكرام أحدث تردد للقناة على النايل سات.

قناة إم بي سي مصر 2 الجديد 2021

تهتم قناة إم بي سي مصر 2 بعرض أحدث المسلسلات وأضخمها إنتاجاً خلال شهر رمضان المعظم، وذلك بخلاف المسلسلات الهندية والتركية التي تقدمها دائماً طوال العام على شاشتها، لكل محبين أنواع الدراما هذه، والباحثين عن قنوات تعرض هذه الأنواع من الدراما الهندية والتركية، فهي توفر عليهم مجهود البحث وتقدمها لهم لكي ترضي عدد كبير من الجمهور.

تردد قناة mbc masr 2 على النايل سات

تستهدف قناة إم بي سي مصر 2 المحتوى المتنوع الجديد وتقدمه للجمهور، فهي من أفضل وأشهر قنوات إم بي سي، بل ولها شهرة كبيرة على مستوى القنوات الفضائية المصرية، فهي تعد أفضلهم من حيث المحتوى الحصري من خلال البرامج التي تقدم عبر شاشتها، والمسلسلات الحديثة المميزة التي تختارها بعناية لإرضاء محبين القناة.

ولكي يسعدوا بالمشاهدة بشكل مستمر، فيعمل فريق عمل القناة على مدار الـ 24 ساعة في اليوم والذي يعد عمل شاق ومتعب، لكي تظهر القناة بالشكل المشرف والمناسب للمشاهد، ولكي تكون القناة هي الأولي والتي يفضلها الجميع في مصر وحول العالم، ويعد تردد القناة الجديد على النايل سات كالتالي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  •  التردد : 11559.
  •  الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.
  • الجودة : SD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *