التخطي إلى المحتوى

زاد البحث عن كيفية تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين وطريقة إضافة الزوجة على البطاقة على محركات البحث الإلكترونية، وذلك منذ إعلان وزارة التموين عن فتح باب التسجيل إلكترونيًا عبر بوابة مصر الرقمية تسهيلًا على المواطن، وحفاظًا على سلامته في ظل وجود فيروس كورونا، لذلك نعرض لكم الخطوات الواجب اتباعها لإتمام عملية التسجيل عبر الرابط الذي خصصته الوزارة لذلك.

تسجيل المواليد الجدد وإضافة الزوجة على بطاقات التموين

قامت وزارة التموين بالإعلان عن فتح باب تسجيل المواليد الجدد، وكذلك إضافة الزوجة على بطاقات التموين منذ فترة قريبة، وذلك لتوفير الدعم التمويني لمستحقيه من أفراد الأسر محدودة الدخل.

كما أتاحت الوزارة إمكانية القيام بعملية التسجيل إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التموين لمنع حدوث أي زحام أو تكدسات للحد من انتشار وباء كورونا.

رابط تسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين

يمكن الآن لجميع المواطنين في جميع محافظات الجمهورية القيام بتسجيل المواليد الجدد وأضافتهم على البطاقات التموينية في حال توافرت الشروط التي تم تحديدها من قِبل وزارة التموين لكي يتمكن جميع أفراد الأسر المحدودة الدخل من الحصول على الدعم التمويني، واليكم فيما يلي رابط وخطوات التسجيل:

  1. يقوم المواطن بتسجيل الدخول على بوابة مصر الرقمية على هذا الرابط.https://digital.gov.eg
  2. يتم الدخول على قسم خدمات التموين الموجود على الموقع.
  3. يتمك النقر على ضم أفراد الأسرة.
  4. يتم تسجيل رقم البطاقة التموينية الخاصة بالمواطن، والمحافظة التابع لها.
  5. يتم الضغط على تسجيل.

بمجرد الانتهاء من تلك الخطوات؛ يتم إرسال الطلب إلى الجهات المختصة لمراجعته، والرد على المواطن في حال تطابق كافة المعايير المطلوبة لكي يتمكن من صرف الدعم التمويني لأفراد أسرته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *