التخطي إلى المحتوى

 مسلسل خوارزم شاه الحلقة 4 هي الحلقة المنتظرة من قبل الملايين من محبي الدراما التركية التاريخية، وهو أحد الأعمال الدرامية المميزة التي يتم عرضها في الوقت الحالي والذي نجح في جذب الكثيرين من عشاق الدراما التركية في جميع أنحاء العالم، لذلك نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة  الحلقة 4 مسلسل خوارزم شاه ، وكذلك تردد القنوات الناقلة له حتى تتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة الحلقات الخاصة به لفي مواعيد عرضه على تلك القنوات.

مسلسل خوارزم شاه الحلقة 4

مسلسل خوارزم شاه هو مسلسل تاريخي يتناول قصة شاب محارب، تركه جميع الجنود وحده في ساحة المعركة، ولكنه ظل ثابتًا، وواصل كفاحه، دون الخضوع لعدوه.

يتناول هذا المسلسل قصة حياة واحد من المحاربين الأبطال وسيرته وهو المقاتل جلال الدين خوارزم شاه، الذي نجح في خوض الكثير من الحروب ضد ملك المغول جنكيز خان الذي نجح في تحقيق العديد من الانتصارات عليه.

وقد نجحت قصة هذا المسلسل في جذب الملايين لمشاهدة تلك الملحمة التاريخية، وذلك منذ بدء عرض الحلقة الأولى من هذا المسلسل الذي بحث الكثيرون عن تردد القنوات الناقلة له لكي يتمكنوا من استكمال مشاهدة حلقاته.

تردد القنوات الناقلة مسلسل خوارزم شاه

يتم عرض مسلسل خوارزم شاه على قناة TRT1؛ حيث بدأ عرض المسلسل منذ مساء يوم الأحد الماضي، وسيتم استكمال عرض باقي حلقات المسلسل المكونة من ثلاث عشرة حلقة عبر تلك القناة في الفترة القادمة، لذلك نعرض لكم تردد القناة الناقلة للمسلسل لتتمكنوا من الاستمتاع بمشاهدة حلقاته المميزة:

  • تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات: 11392.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

يمكنكم الآن استقبال التردد الجديد قناة TRT1 التركية على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم والاستمتاع بمشاهدة المسلسل التركيز الجديد خوارزم شاه على شاشتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *