التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة الجديد قناة الأطفال المفضلة لأكبر عدد من جمهور الأطفال، فتعد قناة طيور الجنة من أشهر وأفضل القنوات للأطفال فى مختلف البلاد العربية، لذلك نقدم عبر موقعنا التردد الجديد قناة طيور الجنة 2021 على النايل سات.

قناة طيور الجنة الفضائية

قامت قناة طيور الجنة على يد رجل الأعمال خالد مقداد الأردني الجنسية، فقد أنطلق بثها عام 2008 ميلادياً، وتقدم القناة العديد من الأناشيد والبرامج التي توجه الطفل نحو العادات الصحيحة، كما تعلمهم العديد من العادات والتقاليد الشرقية السوية، وتعلمهم طريقة الوضوء والصلاة وبعض الأسس الدينية السليمة، وقد يشارك في الأعمال التي تعرض على قناة طيور الجنة خالد مقداد صاحب القناة وزوجتة مروة حماد، وأولاده الوليد والمعتصم وجني، كما شارك جاد وإياد في معظم الكليبات.

تردد قناة طيور الجنة 2021

وقد جذبت القناة معظم الأطفال إليها لان من يقوم بعرض المحتوى على شاشة قناة طيور الجنة، أطفال قد يقترب عمرهم من عمر المشاهدين في البيوت، ونعرض لكم تردد قناة طيور الجنة 2021 على القمر الصناعي نايل سات، ليتمكن الجميع من مشاهدة القناة طوال اليوم، وذلك بدون أي تقطيع أو تشويش وبجودة فائقة للصورة والصوت.

تردد قناة طيور الجنة 2021 على النايل سات

يجب على الجميع فقط ضبط جهاز الرسيفير على بيانات التردد الجديد، والتي جاءت كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11310.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي النهاية نكون قد ألممنا بكافة البيانات عن قناة طيور الجنة الفضائية، وعن أحدث تردد قناة طيور الجنة 2021 على النايل سات، ونتمني لاعزائنا المتابعين مشاهدة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *