اضبط تردد قناة نجوم هوليود الجديد أخر تحديث

اضبط تردد قناة نجوم هوليود الجديد أخر تحديث
نجوم هوليود

تردد قناة نجوم هوليود، يبحث الكثير من عشاقي أفلام الغموض والاثارة وأفلام الأكشن على حدٍ سواء عن تردد قناة نجوم هوليود التى أصبح لها شهرة واسعة بين قنوات أفلام الأكشن والحركة، حيث تتميز قناه نجوم هوليود بجاذبية شديده في عرض محتوياتها واختيار أفلامها لدرجة انها يمكن ان تجعل المشاهد يجلس امامها لفتره زمنيه طويله دون ان يشعر بأي ملل.

فهي تتنقل من فيلم اللي اخر ومن افضل الافلام التي عرفتها السينما في هوليوود،لذلك فهي تغنيك عن متابعه اي قناه افلام اخري، فقناه نجوم هوليود تعرض كافه افلام الحركه، وأفلام الرعب والدراما والتشويق وغير ذلك، فهي تعد بمثابة بيت لعشاق أفلام الحركة في كل مكان.

تردد قناة نجوم هوليود

تردد قناة نجوم هوليود، تقدم شبكة قنوات نجوم هوليود قناتين ، أولهما قناة تختص بأفلام الأكشن والحركة والقناة الأخرى تختص بأفلام الرعب والغموض، وهما
قناة نجوم هوليود: وتقدم هذه القناة أفلام الأكشن والحركة والاثارة، كما تقوم بعرض الأفلام الدرامية والكوميدية فى بعض الأحيان.
قناة هوليود رعب : وهي قناة مستحدثة بعد قناة نجوم هوليود، وتختص هذه القناة بعرض أفلام الرعب والغموض والاثارة فقط، وقد حققت شهرة كبيرة في الفترة السابقة خصوصاً في العالم العربي، المعروف بشهرته بحبه للرعب والغموض، ويتم عرض جميع سلاسل أفلام الرعب الشهيرة التي حققت أعلى الايرادات في شباك التذاكر.

مميزات قنوات هوليود

تتميز قناة نجوم هوليود بأنها تقدم أفضل الأفلام لمتابعيها، فالكثير من محبى الأفلام الأجنبية لا يشاهد إلا هذه القناة ويرتبط بها بشكل كبير، فالقناة تقدم نخبة من أفضل أفلام الأكشن والحركة والغموض والرعب، كما أنها استطاعت أن تجعل من نفسها أيقونة للأفلام الجيدة في قلوب الجمهور، وهذه نتيجة حتمية لما عليه الواقع الآن في التطور الحادث في مجال السينما وارتباط الجمهور بها، فقد أصبحت السينما تحتل مكانه كبيره وعالميه في قلوب المشاهدين حول العالم وبالاخص هوليوود وسينما بوليوود و كذلك السينما التركية التي تأتي في المركز الثالث بعدهما، وذلك لأن السينما لم تعد وسيلة للترفيه فحسب، بل أصبحت وسيله فعاله للتواصل بين الشعوب وتبادل الثقافات بينهم.

تردد قناة نجوم هوليود

تردد قناة نجوم هوليود، للاستمتاع بأقوى الأفلام الأجنبية يمكنكم أعزائنا المتابعين ضبط أجهزة استقبالكم على القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة العديد من أفلام الأكشن والاثارة والرعب والغموض.

القمر الصناعينايل سات
تردد القناة12562
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6