تسوق الآن مع عروض العثيم مول المميزة لمدة ثلاث أيام فقط

تسوق الآن مع عروض العثيم مول المميزة لمدة ثلاث أيام فقط
تسوق الآن مع عروض العثيم مول المميزة لمدة ثلاث أيام فقط

العثيم مول تقدم أقوى العروض والخصومات على مجموعة هائلة ومتنوعة من السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية، بالإضافة إلى عروض شاشات التلفزيون بتخفيضات هائلة و التي تمثل فرصة هائلة لكل عشاق الساحرة المستديرة واللذين يسعون إلى الحصول على أعلى جودة ووضوح، ويجب العلم أن هذه العروض مستمرة من اليوم وحتى ثلاثة أيام فقط بجميع فروع أسواق عبد الله العثيم مول المنتشرة حول المملكة العربية السعودية.

أقوى عروض العثيم مول للسلع الغذائية لمدة ثلاث أيام فقط

يمكنك خلال هذه الأيام والتي سوف تنتهي في نهاية دوام يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023، الحصول على السلع الغذائية الأساسية منها والتموينية بأوفر سعر في الأسواق، فيمكنك الحصول على أرز تاج محل بسمتي بنجابي وزن الكيس 5 كيلو جرام فقط بسعر 36.95 ريال سعودي بدلاً من 46.95 ريال.

عروض العثيم مولالعثيم

عروض العثيم اليوم

  • وعرض خاص على 2 حبة زبدة المراعي غير مملحة وزن الحبة 100 جرام+ 25 جرام مجاناً فقط بسعر 9.95 ريال سعودي بدلاً من 14.95 ريال.
  • أما لعشاق وجبات الدجاج المتبلة نقدم لكم صدور دجاج لاتينا طرية وزن الكيس واحد كيلو جرام بسعر 17.50 ريال سعودي بدلاً من 35.95 ريال.

عروض الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية من العثيم مول

ولان مجموعة العثيم مول تسعى إلى توفير الراحة والجمال لمطبخك تقدم لكِ عروض مختارة للأدوات المنزلية، حيث تقدم لكِ عرض خاص على طقم عشاء مكون من 44 قطعة من مورال لتزيين سفرتكِ أمام أفراد أسرتك وضيوفك، فقط بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال.

عروض العثيم مول اليوم عروض العثيم مول 2023

  • كما تقدم عرض قوي على طقم مقلاة من رويال فورد مكون من قطعتين بالإضافة إلى اسبتشولا هدية فقط بسعر 42 ريال سعودي بدلاً من 75 ريال.
  • أما عن عروض شاشات التلفزيون فتقدم مجموعة أسواق العثيم عرض حصري على شاشة امبكس سمارت 4كي مقاس 65 بوصة فقط بسعر 1,369 ريال سعودي بدلاً من 2099 ريال.