أخبار عاجلة
5 أشهر سجنا في حق مغني الراب Radi -
وفاة تلميذ في ساحة مدرسة ابتدائيّة بالكاف -
شجار عنيف: رمي زوجته من الطابق الثاني -

تعيين "ندى السماعيل" على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة"

تعيين "ندى السماعيل" على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة"
تعيين "ندى السماعيل" على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين "ندى السماعيل" على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة", اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 01:52 مساءً

شروق هشام الأربعاء,15 كانون الثاني (يناير) 2020 - 15:28

انضمت "ندى صالح السماعيل" مدير عام الطفولة المبكرة في وزارة التعليم لأوائل السعوديات اللواتي حظين بمناصب عليا، بتعيينها على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة" بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم.

تعيين "ندى السماعيل" على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة"

وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عُقِدت يوم أمس الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على تعيين ندى بنت صالح بن عبدالرحمن السماعيل على وظيفة "مدير عام تعليم محافظة جدة" بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة التعليم.

وفي إطار ذلك توجهت "ندى السماعيل" بالشكر والامتنان على هذه الثقة الملكية الكريمة، عبر حسابها في "تويتر" بتغريدة جاء فيها:

"أتقدم بخالص الشكر ووافر الامتنان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين محمد بن سلمان -حفظهما الله- على الثقة الملكية الكريمة في تعييني على المرتبة ١٤ كما أتقدم بخالص الشكر لمعالي وزير التعليم د.حمدآل الشيخ على دعمه الدائم لمنسوبي الوزارة والتعليم عمومًا".

ندى السماعيل

تمتلك "ندى السماعيل" الحاصلة على درجة الماجستير في التربية من جامعة الملك سعود بالرياض، والتي شغلت منصب مدير عام الطفولة المبكرة في وزارة التعليم، خبرات متميزة خلال عملها في الوزارة، فهي مديرة مدربة وخبيرة وتربوية، ولقد عملت في التعليم والإشراف التربوي، إلى جانب شغلها منصب رئيسة قسم ومساعدة للشؤون المدرسية، ومشرفة عموم في ديوان الوزارة، وتدير مشاريع خاصة بالتوسع في الطفولة المبكرة.

وشاركت "السماعيل" في العديد من اللقاءات والمؤتمرات والندوات المحلية والدولية، ولها العديد من البحوث وأوراق العمل، كما شاركت في إعداد كتاب "جداريات التفوق لمدير المدرسة"، إضافة إلى مشاركتها في تحكيم كتاب "معايير تعليم اللغة العربية في الصفوف الأولية"، التابع لـ "المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج".

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

السابق شيخ الأزهر: نبذل جهودا مكثفة لنشر المنهج الإسلامي الصحيح
التالى تعرف على آخر تطورات منخفض الخميس