أخبار عاجلة
أبرز ما قاله عمر البشير أمام المحكمة -
لحظة هجوم لص مسلح على موظفة بنك (فيديو) -
تأجيل محاكمة البشير إلى السبت المقبل -

البحسني: للمواطنين الحق في المطالبة بحقوقهم التي ترتبط بحياتهم اليومية

البحسني: للمواطنين الحق في المطالبة بحقوقهم التي ترتبط بحياتهم اليومية
البحسني: للمواطنين الحق في المطالبة بحقوقهم التي ترتبط بحياتهم اليومية

أكد اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت، اليوم الأربعاء، أن للمواطنين حقا في المطالبة بحقوقهم والتعبير عن رأيهم حول مختلف القضايا التي ترتبط بحياتهم اليومية في المحافظة.

وقال البحسني، خلال فعالية تكريم إدارة وكادر مركز حضرموت لطب الأسرة، إن للمواطنين مطالب مشروعة دون المساس بالمكتسبات التي تحققت لحضرموت خلال السنوات الماضية في كافة القطاعات.

وأضاف البحسني، أن قطاعات كبيرة في المحافظة عانت من إهمال كبير خلال السنوات الماضية من أهمها قطاع الكهرباء والصحة والمياه والتعليم وغيرها.

وأشار المحافظ، إلى أن السلطة المحلية بذلت جهوداً كبيرة خلال الثلاثة الأعوام الماضية من أجل إعادة المؤسسات الحكومية بعد التخريب والتدمير الممنهج الذي طالها وبالذات قطاع القضاء والشرطة وغيرها.
ولفتت إلى أن قطاع الكهرباء يتطلب تدخلاً حكومياً وحلولاً جذرية لأنها تفوق إمكانيات المحافظة.

ودعا المحافظ خلال كلمته، الحكومة لبذل جهود ملموسة في إيجاد معالجات جذرية لمشكلة الكهرباء في حضرموت وتوفير الوقود اللازم والكافي لتشغيل المولدات الكهربائية، وإقرار خطة عملية من قبلها والإلتزام بها وصولاً لتحقيق نجاحات ملموسة ودائمة بعيدة عن الحلول الترقيعية. 
 

السابق القصرين : النتائج الجزئية لبلدية العيون
التالى أخبار اليمن اليوم : شاهد : فنان مصري شهير يثير ضجة كبرى في مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة فاضحة مع زوجته من الحمام ويكتب ‘‘استمتعوا بها’’