أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو يرغب في مواجهة ريال مدريد -
محمد بن زايد قائد استثنائي -
السيستاني يندد بقتل وخطف المحتجين العراقيين -

السلطان محمد الفاتح.. تعرف على ممثل شخصية محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار

السلطان محمد الفاتح.. تعرف على ممثل شخصية محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار
السلطان محمد الفاتح.. تعرف على ممثل شخصية محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السلطان محمد الفاتح.. تعرف على ممثل شخصية محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار, اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 11:00 مساءً

السلطان محمد الفاتح.. جذب مسلسل ممالك النار منذ إذاعة البرومو الخاص به الكثيرين في الوطن العربي الذين حرصوا على البحث عن موعد عرض مسلسل ممالك النار لكي يتابعوه، خاصة أن المسلسل بدا عليه أنه تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بالإنتاج لكى يظهر بهذه الصورة المبهرة.

ولقد جذب ممثل الممثل رفيق علي أحمد الأنظار بأدائه لشخصية السلطان محمد الفاتح في مسلسل ممالك النار، وبحث الكثيرون عن السلطان محمد الفاتح بعد عرض ممالك النار الحلقة 1 على قناة MBC، ورفيق علي أحمد هو لبناني من مواليد 13 أبريل 1954، كانت بدايته الفنية في فيلم ليلى والذئاب عام 1984، بعدها شارك في عدة مسلسلات تليفزيونية مثل الزير سالم، صلاح الدين الأيوبي، الظاهر بيبرس وخمسة ونص، كما شارك في عدة أفلام مصرية مثل ناجي العلي، ألزهايمر، الشحرورة.

أما عن موعد عرض مسلسل ممالك النار، فهو سيبث على قنوات MBC وعلى منصة Netflix، وبدأ بثه اليوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تعرض الآن ممالك النار الحلقة 1.

ممالك النار.. قصة السقوط والصعود "فيديو جراف"

المسلسل من بطولة خالد النبوي، محمود نصر، كندة حنا، رشيد عساف، منى واصف، محمود الجندي وعدد كبير من نجوم الدراما والتليفزيون في مصر وسوريا، وهو من إخراج البريطاني "بيتر ويبر" مخرج عدد من الأفلام الشهيرة مثل Hannibal Rising وEmperor

خالد النبوي يلفت الأنظار بشخصية «طومان باي» بمسلسل «ممالك النار»

ويُعد المسلسل هو الأضخم في الإنتاج من نوعه المنطقة العربية والشرق الأوسط، ـويوثق المسلسل الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في بدايات القرن السادس عشر، كما أنه يكشف العديد من الحقائق حول هذه الحقبة الزمنية.

السابق بكلمات مؤثرة.. رجاء الجداوي تنعي رحيل مخرج برنامج «الحكاية» لعمرو أديب
التالى صورة.. أحمد السبكي ينشر البوستر الدعائي لـ"بنات ثانوي"