أخبار عاجلة
كيا تطلق تحفة جديدة للطرق الوعرة -
الشرطة الإسرائيلية تغلق أبواب المسجد الأقصى -
أطباء يكشفون سر الشعر الجميل -

نجوى كرم تصف مشاركتها في تحكيم برنامج "ذا فويس" بـ"المسؤولية

نجوى كرم تصف مشاركتها في تحكيم برنامج "ذا فويس" بـ"المسؤولية
نجوى كرم تصف مشاركتها في تحكيم برنامج "ذا فويس" بـ"المسؤولية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوى كرم تصف مشاركتها في تحكيم برنامج "ذا فويس" بـ"المسؤولية, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 03:15 صباحاً

وصفت الفنانة نجوى كرم مشاركتها في التحكيم ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice Senior بـ"المسؤولية الكبيرة جدا".

وقالت نجوى كرم إن الجمهور أصبح لديه من الخبرة أكثر مما لدى المدربين والمحكمين، ونحن شعب ذواق يحسن الاختيار، كما أن الشيء الحلو يدل على نفسه، وذلك تعليقا على تحديات تقييم مشتركين بعمر الستين فما فوق.

وصرح كان أليكس معوشي، المدير الإقليمي للمحتوى في MBC، قبل أيام بأن البرنامج الجديد تشارك به مواهب بعمر الستين فما فوق، وأعلن أن لجنة التحكيم ستتكون من الفنانة سميرة سعيد، والفنان هاني شاكر، والفنانة نجوى كرم، والفنان ملحم زين، وأن غالبية المشاركين بالبرنامج ستغني أغنيات طربية.

يذكر أن برنامج The Voice أحلى صوت اختتم مساء السبت قبل الماضي موسمه الخامس، وحصل على لقب أحلى صوت المشترك التونسي مهدي عياشي، من فريق الفنان راغب علامة، الذي شارك في فريق مدربي البرنامج، مع الفنانة سميرة سعيد، والفنان محمد حماقي، والفنانة أحلام.

وقد يهمك ايضًا:

بعد سنوات نجوى كرم تردّ على شائعة زواجها من ماجد المهندس

نجوى كرم تستعد لحفلها الأول في السعودية الخميس

 

السابق أبرز فيديوهات التوك شو.. أحمد موسى: ترامب غازل الفلسطينيين.. خطة السلام ستوفر 50 مليار دولار ومليون وظيفة.. مجدي عبد الغني بعد تأييد حبسه 3 سنوات: لست مسئولا عن التركة.. وهناك درجات للاستئناف
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم».. المصريون يحتفلون بأعياد رأس السنة 2020 بقلب القاهرة..وزير الاتصالات: الدول تعمل على توحيد كافة الخدمات في كارت واحد 2020 نشرة توك شو «الهلال اليوم».. المصريون يحتفلون بأعياد رأس السنة 2020 بقلب القاهرة..وزير الاتصالات: الدول تعمل على توحيد كافة الخدمات في كارت واحد 2020