أخبار عاجلة
منوعات و فن -
هل يعاني طفلك من شق الفهم؟.. هذه هي الأعراض -

برشلون وريال مدريد يتنافسون لضم نجل فنان مصري بناشئيين «باشاك شهير» التركي

برشلون وريال مدريد يتنافسون لضم نجل فنان مصري بناشئيين «باشاك شهير» التركي
برشلون وريال مدريد يتنافسون لضم نجل فنان مصري بناشئيين «باشاك شهير» التركي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلون وريال مدريد يتنافسون لضم نجل فنان مصري بناشئيين «باشاك شهير» التركي, اليوم الخميس 18 يوليو 2019 08:07 مساءً

استطاع اللاعب الشاب فؤاد جمال الشهير بزيكو، مهاجم نادي باشاك شهير التركي للناشئين، خطف أنظار العديد من الآندية الأوروبية، والتي تتنافس على ضمه ضمن فريقها، نظرًا لموهبته التي ظهرت مؤخرًا.

 

ويجري ناديي ريال مدريد، وبرشلونة، مباحثات عديدة مع نادي باشاك التركي، لضم زيكو ضمن فريقه، إلا أن النادي التركي أكد تمسكه باللاعب، وسط مساعي الناديين للحصول على الصفقة.

 

وبالرغم من صغر سنه، إلا أن زيكو صاحب الـ 15 عامًا، أثبت نفسه وبجداره خلال تواجده مع نادي باشاك التركي، مما استدعى كافة الصحف والمواقع الأوروبية للحديث عن موهبة المهاجم المصري، الذي برهن على إمكانياته ومستواه المتميز والذي ظهر جليًا أثناء المباريات التي خاضها مع فريقه.

 

وتحدثت العديد من الصحف العربية والأوروبية عن مهاجم نادي باشاك التركي، حيث وصفته بخليفة النجم محمد صلاح، بعد أدائه الراقي وتواجده المؤثر على أرضية الملعب.

 

يشار إلى أن فؤاد أو زيكو من أصل مصري، وهو نجل المنتج والمطرب جمال فؤاد، واحترف ضمن صفوف فريق نادي باشاك التركي في صغر سنه واستطاع بموهبته لفت الأنظار العربية والأوروبية.

 

وكانت آخر أعمال المنتج والفنان جمال فؤاد فيلم «آسفين يا باشا»، بطولة جمال فؤاد، حسن عيد، وبدرية طلبة، والراحل ماهر عصام، ومحمد الشربيني، وعبدالباسط حمودة، ومنة جلال، وصبري عبدالمنعم، وإيمان السيد، ومحمد الصاوي حمودة، وإخراج طوني نبيه، وهو إنتاج  شركة جو للإنتاج الفني.

التالى «رحيل صانع البهجة».. أبرز المعلومات عن مصمم الأزياء الراحل أحمد رشدي