أخبار عاجلة
ثور يحصل على جلسة عناية خاصة من صاحبته -

طواريء بالأوقاف لاستقبال وفود 50 دولة مشاركة في مؤتمر الشؤون الإسلامية

طواريء بالأوقاف لاستقبال وفود 50 دولة مشاركة في مؤتمر الشؤون الإسلامية
طواريء بالأوقاف لاستقبال وفود 50 دولة مشاركة في مؤتمر الشؤون الإسلامية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طواريء بالأوقاف لاستقبال وفود 50 دولة مشاركة في مؤتمر الشؤون الإسلامية, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 11:56 صباحاً

أعلنت وزارة الأوقاف حالة الطواريء استعدادا لبدأ استقبال مطار القاهرة الدولي، اليوم، ضيوف مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الذي يبدأ الأحد المقبل، وأكدت مصادر من الوزارة أنه تقرر أن يبقى أعضاء إدارة المراسم، بالمطار بشكل دائم خلال اليومين القادمين لاستقبال الضيوف بالشكل البروتوكولي اللازم، بينما يراجع المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ترتيبات الاستضافة بالفندق.

وأكدت الوزارة أن أكثر من خمسين وزيرًا ومفتيًا ورئيسًا للمجالس الإسلامية العليا سيشاركون بالمؤتمر الدولي الثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ، بعنوان : "فقه بناء الدول…رؤية فقهية عصرية"، وذلك يومي الأحد والاثنين 15و16سبتمبر الجاري ، بمشاركة دولية واسعة، حيث يشارك أكثر من خمسيـن وزيـرًا ومفتيـًا ورئيسـًا للمجـالس الإسلامية العليـا يمثلون ثلاثـًا وخمسيـن دولة في المؤتمر، على مستوى متميز من أهل العلم والفكر والثقافة، والعديد من قيادات المؤسسات الدينية الرسمية من مختلف دول العالم من وزراء ومفتين ورؤساء مجالس إسلامية، وبحضور نحو خمسمائة عالم ومثقف وإمام، أكثر من مائة وخمسين منهم من خارج مصر من مختلف دول العالم.

وأوضح بيان للوزارة أن الدول المشاركة، من قارة أفريقيا:إريتريا، بورندي، تشاد، جذر القمر، جنوب أفريقيا، جنوب السودان، جيبوتي، زامبيا، زيمبابوي، السودان، سيراليون، الكاميرون، الكونغو الديمقراطية، كينيا، موزمبيق.

ومن قارة آسيا :الإمارات، باكستان، سلطنة عمان، سنغافورة، سيريلانكا، الصين، فلسطين، كازاخستان، الكويت، المالديف، ماليزيا، مملكة البحرين، المملكة العربية السعودية، الهند، اليمن.

ومن قارة أوروبا: ألبانيا، ألمانيا، بلغاريا، البوسنة والهرسك، بولندا، روسيا الاتحادية، السويد، فرنسا، كرواتيا، مقدونيا، هولندا.من الأمريكتين : تشارك الولايات المتحدة الأمريكية، البرازيل، وتشارك دولة أستراليا بوفد لها.

السابق وزير يمني يدعو إلى حسم تمرد مليشيات ابوظبي عسكريا
التالى ثلاثة أسابيع على طرح ألبوم Adele الجديد perky as hell