أخبار عاجلة
ثور يحصل على جلسة عناية خاصة من صاحبته -

سقطة جديدة.. ترامب نسيَ ابنه من ميلانيا

سقطة جديدة.. ترامب نسيَ ابنه من ميلانيا
سقطة جديدة.. ترامب نسيَ ابنه من ميلانيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سقطة جديدة.. ترامب نسيَ ابنه من ميلانيا, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 11:57 صباحاً

خلال مؤتمر صحفي بصحبة زوجته، ارتكب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خطأ فادح أمام جموع الصحفيين والمصورين والشاشات، ربما سيُكلفه كثيرًا مع ابنه الصغير، وفق ما أفادت به صحيفة الجارديان البريطانية. 

فما جذب انتباه الصحافة كلمة ترامب لزوجته بأن "ميلانيا لديها ابن"، وهي الكلمة التي أثارت الاستغراب لأقل من ثانية في أذهان الصحفيين، حتى انقلبت سخرية شديدة في الثانية اللاحقة مباشرة، وجرت على ترامب نقدًا لاذعًا، مستحضرين بذلك سجّل أخطاءه السابقة. 

وقالت الصحيفة، يبدو أن ترامب نسى أنه لديه ابن من زوجته ميلانيا، فخلال حديثه بمؤتمر صحفي حول مخاطر vaping والتدخين الإلكتروني، أشاد ترامب بزوجته ميلانيا، مُسلطًا الضوء على الآثار السلبية الصحية على الشباب الذي يدخن السجائر الإلكترونية.

وقال "ترامب" إن السيدة الأولى تبلي جيدًا في ابنها الذي رزقت به ثم حاول تدارك خطأه بسرعة وأضاف كلمة "معًا"، قاصدًا أنه رزق وزوجته بابنهما معًا، وكأنه تذكر أن لديه ابنًا من ميلانيا هو الآخر غفل عنه أو نسيه.

وكانت أعلنت إدارة ترامب خططا لحظر بيع السجائر الإلكترونية ذات النكهات المتنوعة في إطار حملة موسعة، فيما حذّر مسئولون من أن النكهات الحلوة أوقعت ملايين القُصر في دائرة إدمان النيكوتين.

وعبر ترامب وكبار المسؤولين الأمريكيين عن القلق بشأن زيادة استخدام القاصرين للسجائر الإلكترونية، ويأتي التحرك في وقت يحقق فيه المسئولون في عدد من الوفيات وربما مئات من الإصابات بأمراض الرئة المرتبطة بالسجائر الإلكترونية.

وقال وزير الصحة والخدمات البشرية أليكس آزار‭‭ ‬‬إن إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية تعكف بمباركة ترامب على إعداد "وثيقة إرشادية" ستقود إلى حظر نكهات السجائر الإلكترونية باستثناء نكهة التبغ.

وأبلغ آزار الصحفيين خلال اجتماع مع ترامب والسيدة الأولى ميلانيا بالمكتب البيضاوي "فور انتهاء إدارة الأغذية والعقاقير من هذا الكتيب الإرشادي، سنشرع في إجراءات إنفاذ القانون لإزالة كل هذه المنتجات من الأسواق".

وذكر أن الحظر سيشمل نكهات النعناع والمنثول والعلكة والحلوى والفاكهة والكحوليات وغيرها.

وقال "آزار" إن أحدث البيانات أظهرت زيادة في استخدام صغار السن للسجائر الإلكترونية وإن الشباب انجذبوا لنكهات مثل النعناع والمنثول. 

ويستخدم قرابة ثمانية ملايين بالغ أمريكي مثل هذه السجائر وكذلك نحو خمسة ملايين قاصر.

السابق ليبرمان يرجح كفة نتنياهو لحسم الانتخابات
التالى كثافات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة