أخبار عاجلة
كويكب قطره كيلومتر يتجه نحو الأرض -
للوقاية من السرطان.. طرق لتجنب خطر الإصابة -
5 خرافات شائعة عن الشاي.. لا تصدقها -
كلب بحر يهاجم رجلا حاول إنقاذه -
شاهد: 6 خدع جديدة لطهي مميز للبيض -

بالصوت والصورة.. العساكر يوثق لقاء ولي العهد السعودي بأسرة الفغم.. فيديو

بالصوت والصورة.. العساكر يوثق لقاء ولي العهد السعودي بأسرة الفغم.. فيديو
بالصوت والصورة.. العساكر يوثق لقاء ولي العهد السعودي بأسرة الفغم.. فيديو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصوت والصورة.. العساكر يوثق لقاء ولي العهد السعودي بأسرة الفغم.. فيديو, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:05 صباحاً

نشر مدير المكتب الخاص بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان مقطع فيديو من لقائه بأسرة اللواء المغدور عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان، اثناء لقائه بهم امس الأثنين في قصر جدة.

وعبر حسابه الخاص على موقع تويتر شارك بدر العساكر مقطع الفيديو والذي يوضح ولي العهد أثناء استقباله أسرة اللواء الراحل.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية «واس»، أن الأمير محمد بن سلمان قدم العزاء لأسرة اللواء الفغم، والذي قتل غدرا برصاص صديقه أمس في جدة.

وأضاف ولي العهد السعودي، في حضور والد الحارس القتيل اللواء المتقاعد بداح بن عبدالله الفغم، أن «وفاة الفقيد مؤلمة على الجميع» لافتا إلى أنه كان متفانيا ومخلصا في أداء مهام عمله

وتفصيليلا، كشف المتحدث الإعلامي باسم شرطة مكة المكرمةأ أمس، كواليس مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي، عبدالعزيز بن بداح بن عبدالله الفغم، اثر اصابته برصاص أطلقه المدعو ممدوح بن مشعل آل علي، الموظف بنزاهة وصديق سابق للواء الفقيد تواجد أثناء زيارته لمنزل صديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي بحي الشاطئ بمحافظة جدة.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة، إن واقعة القتل حدثت مساء السبت، عندما كان اللواء بالحرس الملكي عبدالعزيز بن بداح الفغم، في زيارة لصديقه، دخل عليهما الجاني وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير وجلب سلاحا ناريا وأطلق منه عدة أعيرة أصابت حارس الملك وشقيق صاحب المنزل وخادما فلبينيا.

وتابع "تحصن الجاني بداخل المنزل، وبادر قوات الامن التي حاصرته بإطلاق النار رافضًا الاستسلام في محاولة للهروب، الأمر الذي اقتضى تحييد خطره، ما أدى إلى مقتله".

السابق ضبط 135 كيلوجرام من الأسماك المملحة الفاسدة في الإسكندرية
التالى حقيقة زيادة أسعار الوقود.. البترول تجيب.. فيديو