أخبار عاجلة
عماد الحمود جوردان تايمز -
ابتكار وسيلة تكافح ألزهايمر -
صحيفة: لبنان ينتظر المساعدة الخارجية -

مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية بشرم الشيخ مارس المقبل

مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية بشرم الشيخ مارس المقبل
مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية بشرم الشيخ مارس المقبل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية بشرم الشيخ مارس المقبل, اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 03:33 مساءً

أعلن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إقامة مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مارس المقبل، وذلك لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وأضاف فودة، في كلمته على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، اليوم، بأحد فنادق القاهرة مع نظيرتها البلغارية، أن هناك وفد من شركات السياحة البريطانية سيقوم بزيارة شرم الشيخ يومي 4 و5 ديسمبرالمقبل، وذلك للاستعداد لبدء توافد السياح الإنجليز للمدينة.

وأضاف فودة، أنه التقى بهذه الشركات على هامش بورصة لندن للسياحة والتى عقدت بداية نوفمبر الجاري، وتم بحث كافة الأمور المتعلقة بعودة السياحة البريطانية لطبيعتها بعد قرار الحكومة باستئناف الطيران البريطاني لشرم الشيخ.

وأشار فودة، إلى أن شرم الشيخ تمتلك مقومات سياحية كبيرة تمكنها من تبوء مكانة سياحية عالمية، منوها بتميزها بمناطق فريدة للسياحة الصحية بشكل خاص.

ودعا محافظ جنوب سيناء، وزيرة السياحة البلغارية والوفد المرافق لها لزيارة شرم الشيخ ومدينة سانت كاترين للتعرف على معالمهما الفريدة، خاصة سانت كاترين ين التى تعد أحدى معالم التسامح الدينى في العالم.

وطالب محافظ جنوب سيناء، بتدشين توأمة بين شرم الشيخ وإحدى المدن البلغارية السياحية لتنشيط السياحة والتعريف بمقومات المدينة، منوها إلى أن شرم الشيخ لديها اتفاقيات توأمة مع 15 مدينة حول العالم.

التالى المحتجون بالعراق يحرقون مدخل ضريح بمدينة النجف