سخر من فرجاني.. أحمد شوبير يكشف سر مساندة لاعبي الزمالك لـ ميتشو

سخر من فرجاني.. أحمد شوبير يكشف سر مساندة لاعبي الزمالك لـ ميتشو
سخر من فرجاني.. أحمد شوبير يكشف سر مساندة لاعبي الزمالك لـ ميتشو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سخر من فرجاني.. أحمد شوبير يكشف سر مساندة لاعبي الزمالك لـ ميتشو, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 01:01 مساءً

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، لاعبي فريق الزمالك، خاصة عقب الهزيمة أمس، السبت، أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر قناة "أون سبورت"، أن كل ما حدث خلال المباراة كان أمرا غريبا وعجيبا، لافتا إلى أن مساندة لاعبي الفريق لـ الصربي ميتشو تثير العديد من التساؤلات.

وألمح أحمد شوبير إلى أن هناك من قام بتوزيع نص رسالة مساندة لاعبي الزمالك لـ ميتشو، لأن جميعهم استخدموا نفس الجملة ونفس الطريقة.

ووجه أحمد شوبير رسالة لـ فرجاني ساسي، نجم الفريق، تعليقا على رسالة المساندة له قائلا بالإنجليزية: "لماذا.. لماذا يا مستر فرجاني تفعل هذا؟"، مضيفا: "تونس تستخدم اللغة العربية أو الفرنسية ولكن فرجاني استخدم اللغة الإنجليزية وهو أمر عجيب".

وأشار أحمد شوبير إلى أن قرار إقالة ميتشو أو بقائه أمر يخص مجلس إدارة الزمالك فقط وليس من حق اللاعبين إبداء الرأي في هذا الخصوص.

وتعرض الزمالك لهزيمة ثقيلة من منافسه مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة أمس، السبت، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الاول من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتشرت أنباء كثيرة عن استغناء مجلس إدارة الزمالك عن الصربي ميتشو، وعقد جلسة لحسم الجهاز الفني اليوم، الأحد.

السابق البترول: وقعنا 66 اتفاقية مع شركات عالمية استثماراتها بمصر 14.5 مليار دولار
التالى تشيلي تفقد طائرة عسكرية على متنها 38 شخصًا