أخبار عاجلة
لامبارد يفتح باب برشلونة لويليان وبيدرو -
نانسي عجرم تلفت الأنظار بصورة من دون مكياج -

تصميمات فساتين زفاف أيقونات هوليوود فى القرن الماضى

تصميمات فساتين زفاف أيقونات هوليوود فى القرن الماضى
تصميمات فساتين زفاف أيقونات هوليوود فى القرن الماضى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصميمات فساتين زفاف أيقونات هوليوود فى القرن الماضى, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 12:53 صباحاً

تغيرت ساحة الموضة بنسبة كبيرة لتصميمات فساتين العرائس، طرأ العديد من التغييرات في الآونة الأخيرة مثل فستان زفاف دوقة ساسيكس "ميجان ماركل"، من دار أزياء "جيفنشي"، أو فساتين "بريانكا شوبرا"، في حفلات زواجها، ولكن ما ارتدته فاتنات وأيقونات هوليوود القديمة في حفلات زفافهن، كانت تصميمات مختلفة ولكنها تركت بصمة كبيرة في عالم الأزياء وعلى مدرجات الموضة.

- جاكلين كينيدي:
ارتدت "جاكلين بوفييه" في حفل زواجها من جون كينيدي، فستان "آن لوي" كان تصميمه غاية في النعومة والروعة، جاء بأكمام كاب منسدلين وكتفين عارين.

- أودري هيبورن:
ارتدت نجمة هوليوود الكلاسيكية "أودري هيبورن" فستان أنيق برقبة عالية من دار الأزياء الفرنسية "بالمين"، خلال حفل زفافها من زوجها الأول "ميل فيرير"، واعتبر وقتها من ايقونات فساتين الزفاف حتى وقتنا هذا.

- جين بيركين:
كانت الممثلة البريطانية "جين بيركين" ترتدي فستان قصير، في حفل زفافها السري الأول، في مكتب تشيلسي للتسجيل في لندن وهو تصميم فساتين رائج حاليً خاصة لحفلات الزفاف النهارية.

- بيانكا جاغر:
عندما تزوجت البريطانية "بيانكا جاجر" من مغني البوب "مايك جاجر"، نجم فرقة رولينغ ستونز، ارتدت بدلة بجيبة أنيقة بدلا من الفستان.

- دوروثي داندريدج:
ارتدتت أيقونة هوليود "دوروثي داندريدج" اثناء زواجها من "جاك دينيسون" فستان جميل بتصميم ملتف حول الخصر ولياقة عنق منخفضة.

السابق النقاب بين العنصرية والحرية
التالى النقاب بين العنصرية والحرية