مواجهة شرسة داخل البرلمان المغربي لهذا السبب

مواجهة شرسة داخل البرلمان المغربي لهذا السبب
مواجهة شرسة داخل البرلمان المغربي لهذا السبب

مواجهة شرسة  داخل البرلمان المغربي   لهذا السبب
انتقلت قضية وفاة طفلة صغيرة وسط ألسنة النيران بالمغرب إلى ساحة البرلمان، في مواجهة شرسة بين وزير الداخلية والنواب. 

وقال موقع "هسبريس" المغربي، إن موضوع وفاة طفلة صغيرة وسط ألسنة النيران في المغرب انتقل إلى أروقة البرلمان، على شكل سؤال كتابي موجه إلى وزير الداخلية، عقب موجة غضب واسعة بشأن الفاجعة الإنسانية.

وأشار الموقع إلى أن عضو البرلمان عن حزب "التقدم والاشتراكية"، الحبيب حسيني، قدم سؤالا كتابيا حول واقعة وفاة الطفلة في حريق سيدي علال البحراوي، معتبرا أن الحادث "يطرح علامة استفهام حول مستوى الإمكانيات التي يجب توفرها في مركز الوقاية المدنية، وهو الأمر الذي يجب تداركه".

وطالب الحبيب حسيني بفتح تحقيق حول الظروف والملابسات التي تسببت في الواقعة، وعن عدم تأثير تدخل رجال الدفاع المدني في الوقت المناسب، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه".

كان حريق قد نشب بإحدى العمارات السكنية بحي النصر في سيدي علال البحراوي، حيث تعالت ألسنة اللهب لتحاصر طفلة بإحدى نوافذ العمارة، ووفاتها أمام أعين الجميع، بينما نجت أم ورضيعة من الحادث، ونقلتا إلى مستشفى بتيفلت لتلقي العلاج".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق بنزيما على بعد خطوتين من ميسي ومبابي
التالى ضاحي خلفان يفتح النار: أنتم أضعف ما في الإمارات