أخبار عاجلة
أبرز ما قاله عمر البشير أمام المحكمة -
لحظة هجوم لص مسلح على موظفة بنك (فيديو) -
تأجيل محاكمة البشير إلى السبت المقبل -

خناقة بالرصاص بين عائلتين في قليوب

خناقة بالرصاص بين عائلتين في قليوب
خناقة بالرصاص بين عائلتين في قليوب

"خناقة بالرصاص" بين عائلتين في قليوب
شهدت مدينة قليوب، مساء أمس، مشاجرة وتبادل إطلاق الرصاص بين عائلتين بسب خلافات الجيرة في أول أيام عيد الأضحى مما أسفر عن مصرع نجار في أثناء مروره بمنطقة المشاجرة وإصابة 3 من الطرفين.

مصرع نجار خلال مروره من المنطقة والأمن يسيطر على الواقعة

وسيطرت أجهزة الأمن على طرفي المشاجرة، ونقلت الجثة والمصابين، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة قليوب بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومتوفي ومصابين بشارع "الملكة سوزان" بمنطقة "منطي" بالقليوبية.

انتقلت قوات الأمن وقيادات مديرية الأمن ورئيس فرع الأمن العام بالمديرية ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وتبين حدوثها بين كل من "طرف أول"، "عمر.ف.ه" صاحب "محل فراشة"، مصاب برش خرطوش بالساق، وجرى نقله لمستشفى ناصر العام، وتصرح له بالخروج عقب تلقي العلاج اللازم، وضبط بحوزته فرد "خرطوش" محلي الصنع، وشقيقيه كلاً من "رجب.ف.ه" صاحب "محل فراشة" ضبط بحوزته فرد "خرطوش" محلي الصنع، و"محمد.ف" صاحب محل "فراشة".

و"طرف ثان"، "فرغلي.م.ح" صاحب مصنع غزل ونسيج مصاب برش خرطوش بالعين اليسرى والبطن ونقل لمستشفي الساحل، وجرى تعيين الحراسة اللازمة عليه، ونجله "محمد. ف. م"، السابق اتهامه في قضيتي مخدرات واعتداء على موظف، مصاب برش خرطوش بالظهر والبطن، وجرى نقله لمستشفى القصر العيني وتعيين الحراسه اللازمه عليه، وضبط بحوزته فرد خرطوش بروحين محلي الصنع، و"جلال.م" عاطل، السابق اتهامه في قضيتي "مخدرات وسلاح"، هارب، وجميعهم مقيمين شارع "الملكة سوزان" بمنطقة "منطي" بمركز قليوب.

ونشب الخلاف بين العائلتين، بسبب وجود خلافات جيرة سابقة بينهما، واليوم، حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تبادل على إثرها الطرفين إطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة حوزتهم، وفي أثناء ذلك تصادف مرور "سعيد.و" نجار، ما أدى لإصابته بإحدى الأعيرة النارية، طلق ناري خرطوش بالبطن، ونقل لمستشفى ناصر العام وتوفي فور وصوله، وتحفظت الـجهزة الأمنية والنيابة على الجثة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة، عدا الثالث والسادس، وجرى تعيين الخدمات الأمنيه اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

هذا الخبر منقول من : الوطن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق سدد خدماتك الحكومية إلكترونيا فى البوسطة.. 4 ألاف مكتب بريد جاهز
التالى فيديو.. قطريليكس يكشف: تميم يحصد أرواح العمال فى منشآت مونديال 2022