بطاقة العربي الائتمانية تهدي عميلاً سيارة بورش كايين

بطاقة العربي الائتمانية تهدي عميلاً سيارة بورش كايين
بطاقة العربي الائتمانية تهدي عميلاً سيارة بورش كايين

ضمن فعاليات حملته التسويقية «أقوى عرض من أقوى بطاقة»، كرم البنك العربي الوطني السيد علاء عبدالرحيم علي بديوي، عميل البنك لدى فرع عرعر الفائز بالجائزة الكبرى للحملة «بورش كايين 2019».

وقدم الأستاذ أسعد السادة، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد، التهنئة للعميل على فوزه وشكره على ثقته بالبنك العربي الوطني واختياره لخدماته ومنتجاته، ثم قام بتسليمه السيارة.

وذكر السادة أن حملة «أقوى عرض من أقوى بطاقة» تهدف إلى تعزيز القيمة المضافة لبطاقات العربي الائتمانية بمزاياها المتنوعة التي تستجيب لاحتياجات كافة شرائح العملاء وتلبي رغباتهم، موضحاً أن الحملة تعكس حرص البنك المستمر على مكافأة عملائه وتعزيز ولائهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

من جهته، أعرب الفائز عن سعادته البالغة عند تلقيه خبر الفوز بالجائزة، مثمناً هذه المبادرة التي تعبر عن تقدير البنك للعملاء ووفائه لهم وحرصه على تقديم خدمات مميزة.

الجدير بالذكر أن حملة «أقوى عرض من أقوى بطاقة» أتاحت للعملاء دخول السحب عند استخدام بطاقة العربي الائتمانية لدفع قيمة مشترياتهم داخل المملكة وخارجها، وقد تم اختيار الفائز بعد إجراء سحب إلكتروني بحضور مندوب عن غرفة الشرقية.

السابق بعد الاتفاق التجاري .. الصين تلتقط أنفاسها في مواجهة تباطؤ اقتصادي حاد
التالى الاشتراك بمنصة الرصد السياحي ملزم و100 ألف غرامة للمنشآت غير المسجلة