«موسى كوست للتنمية» تسلم 110 وحدات جديدة بمشروعها فى البحر الأحمر عام 2019

«موسى كوست للتنمية» تسلم 110 وحدات جديدة بمشروعها فى البحر الأحمر عام 2019
«موسى كوست للتنمية» تسلم 110 وحدات جديدة بمشروعها فى البحر الأحمر عام 2019

قامت شركة موسى كوست للتنمية بتسليم 110 وحدة من مشروع «موسى كوست» باستثمارات تقدر بـ100 مليون جنيه فى العام الحالى 2019، ليصبح إجمالى التسليمات فى المشروع 2,610 وحدة تضم المناطق الترفيهية والتجارية.

وأكد محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا القابضة، أن الشركة حريصة على تسليم مشروعاتها بأعلى جودة، شاملة الخدمات السياحية والفندقية والترفيهية والتجارية ويضم المشروع مجموعة من الشاليهات والفيلات، وفندقا فاخرا، وممشى تجاريا يحتوى على علامات تجارية مختلفة فى مجالات المطاعم والتسوق.

تمتد مدينة «موسى كوست» على أكثر من 6.6 مليون متر مربع، وتطل على 3.5 كيلو متر من شاطئ البحر الأحمر. وتبعد المدينة 45 دقيقة عن العاصمة الإدارية الجديدة، و90 دقيقة عن قلب القاهرة، كما تبعد عن مطار رأس سدر الدولى 15 دقيقة فقط، وهو ما يجعلها الجهة الأفضل للسفر وقضاء الإجازات نظرا لقربها من العاصمة. كما أن المشروع يخدمه طريق عيون موسى / رأس سدر، ضمن المشروع القومى لتطوير وإنشاء الطرق.

وقال العسال إن موسى كوست للتنمية تسعى من خلال مشروعها «موسى كوست» للترويج للسياحة الخارجية والداخلية بالاستفادة من موقع المشروع الذى يطل على أهم الوجهات السياحية بمحافظة جنوب سيناء وهى منطقة عيون موسى التى تشتهر بالرمال البيضاء والمياه الكبريتية والمعالم الترفيهية.

وتدعم الشركة خطط الدولة فى تحقيق الإستدامة البيئية، ولذلك أنشأت الشركة محطة تحلية للمياه وخزان مياه عملاق بمشروع «موسى كوست» عيون موسى ــ البحر الأحمر، ليوفر للقاطنين والزائرين احتياجاتهم اللازمة من المياه بطريقة مستدامة بيئيا.

وشهدت مصر إيطاليا القابضة نموا كبيرا لتصبح من أكبر المطورين العقاريين فى مصر، حيث إن من المتوقع ان تبلغ قيمة استثماراتها نحو 68 مليار جنيه على مدى الـ15 عام القادمين، إلى جانب محفظة أراضى تبلغ نحو 11 مليون متر مربع وتشمل 11 مشروع سكنى، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

التالى خسائر الدولار ومكاسب الإسترليني.. الأبرز في الأسواق العالمية اليوم