أخبار عاجلة
عباس يرفض خطة السلام الأمريكية -
خبر سار بشأن تقنين أراضي الدولة بالشرقية -

«ذي آدرس للتطوير» تخطط لطرح مشروع سكني جديد في زايد خلال 2020

«ذي آدرس للتطوير» تخطط لطرح مشروع سكني جديد في زايد خلال 2020
«ذي آدرس للتطوير» تخطط لطرح مشروع سكني جديد في زايد خلال 2020

تتفاوض شركة « ذى آدرس» للتطوير العقارى مع هيئة المجتمعات العمرانية للحصول على قطعة أرض بمساحة تتراوح بين 20 إلى 25 فدانا بمدينة الشيخ زايد لإطلاق مشروع عمرانى متكامل تبعا لتصريحات عمرو بدر رئيس الشركة.

أضاف بدر أن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه فى مشروع «ذا مارك» السكنى فى القاهرة الجديدة والذى يعد باكورة مشروعاتها فى القطاع العقارى خلال العام الحالى.

أوضح بدر أن مشروع «ذا مارك» يعد المشروع أول مشروع فيلات كاملة التشطيب تتمتع بخدمات فندقية فى القاهرة الجديدة وقام بتصميمه «شركة بيلت» أحد اكبر المكاتب المعمارية فى ايطاليا.

أشار إلى أن الشركة حصلت على القرار الوزارى للمشروع وسيتم البدء فى إجراءات التنفيذ خلال العام المقبل ومن المقرر الانتهاء من المشروع بجميع مراحلة خلال 2023 وفقا للبرنامج الزمنى للمشروع.

ويضم مشروع «ذا مارك» 300 فيلا متنوعة المساحات ويقام على مساحة 26 فدانا وتتيح الشركة أنظمة سداد بالمشروع تبدأ من مقدمات حجز 10% وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات.

وتطور «ذى آدرس» للتطوير العقارى مشروع «ذا مارك» السكنى فى القاهرة الجديدة بنظام الشراكة مع مجموعة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين من مصرو السعودية.

التالى خسائر الدولار ومكاسب الإسترليني.. الأبرز في الأسواق العالمية اليوم