أخبار عاجلة
عروض اليوم -

«GV» للتطوير العقارى تطور مشروعًا مشتركًا مع الإسكان فى بورسعيد باستثمارات 6 مليارات جنيه

«GV» للتطوير العقارى تطور مشروعًا مشتركًا مع الإسكان فى بورسعيد باستثمارات 6 مليارات جنيه
«GV» للتطوير العقارى تطور مشروعًا مشتركًا مع الإسكان فى بورسعيد باستثمارات 6 مليارات جنيه

بدأت شركة «GV» للتطوير العقارى تنفيذ مشروع شراكة مع هيئة المجتمعات العمراية باستثمارات 6 مليار جنيه فى محافظة بورسعيد، تبعا لتصريحات ناصر الملاح، الرئيس التنفيذى للشركة.

قال الملاح إن المشروع يضم 22 برجا بارتفاع 11 دورا ويقع على مساحة 90 ألف متر، بخلاف شارع تجارى مساحة 500 متر، ومول تجارى مساحة 68 ألف متر مربع، مضيفا أن الشركة بدات أعمال التصميمات للمشروع الذى يتم تطويره بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وتمتلك الشركة محفظة أراضى تصل إلى 2 مليون متر تتوزع على عدة مناطق فى الساحل الشمالى والسخنة والقاهرة والصعيد، وتخطط الشركة لطرح أربعة مشروعات خلال الفترة المقبلة بناء على دراسة للسوق العقارى منها مشروعان بالساحل الشمالى وآخر بالقاهرة الجديدة.

وقال الملاح ان الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه من مشروع وايت ساند بالساحل الشمالى بعدد 450 وحدة

والمخطط تنفيذ المشروع على ثلاثة مراحل، تبدا المرحلة الاولى مطلع العام القادم باجمالى استثمارات 5 مليار جنيه على مساحة 190 فدان.

وقال الملاح ان محفظة اراضى الشركة تضم مدينة صناعية متكاملة على مساحة 2600 فدان تقع على طريق السخنة.

أضاف ان مجموعة جى فى انشات شركة لتدوير المخلفات الطبية لتوفير الطاقة، بالاضافة إلى تدشين شركة لادارة الفنادق وجار التعاقد مع احد الشركات العالمية فى هذا المجال.

وأعلنت شركة GV العقارية عن مخططها الذى تستهدفه فى الفترة القادمة بالاستثمار فى عدد من المشروعات الجديدة بالعديد من المحافظات، ومنها محافظة القاهرة (القاهرة الجديدة)، محافظة الجيزة (مدينة 6 أكتوبر)، شمال الصعيد، وسط الدلتا والمحافظات الساحلية، بالإضافة إلى انشاء مدينة صناعية متكاملة.

السابق خلاف شديد بين لاجارد ومنوشين بشأن كيفية التحول للطاقة النظيفة
التالى خسائر الدولار ومكاسب الإسترليني.. الأبرز في الأسواق العالمية اليوم